لعبة Elden Ring واحدة من أكثر الألعاب التي ننتظرها بشغفٍ كبير من فريق FromSoftware ولقد حازت اللعبة على آراء واعدة من الصحفيين في انطباعهم عنها، والبعض شبهها بلعبة Zelda: Breath of the Wild.
اللعبة لم تظهر في معرض طوكيو للألعاب ولكن Yasuhiro Kitao تحدث على هامش هذا المعرض عن إيلدن رينج ولاسيما عن سير عملية التطوير، حيث ذكر بأن اللعبة في مراحل تطويرها الأخيرة وبأنهم يتقدمون بشكلٍ صامت وبثبات.
وأضاف بأننا مع هذه اللعبة سنشعر بطعم الإنجاز من خلال مستوى الصعوبة فيها، بنفس الوقت سنشعر بالفرح من خلال استكشاف المجهول بعالم اللعبة.
وتحدث كيتاو كذلك عما يميز Elden Ring عن ألعابهم السابقة، حيث ذكر بأن هذه اللعبة ستقدم لنا ميزة السفر السريع من أي نقطة بالعالم، وهذا يسهل المغامرة بعض الشيء على اللاعب، لأن ذلك يكسر القاعدة التي عرفناها سابقاً بألعاب السولز وهي أن على اللاعب عند مروره بمنطقة ما أن يعيد قتال نفس الأعداء الذي واجههم سابقاً.
كذلك وبخلاف الألعاب السابقة سيكون هنالك نظام يمنع اللاعب من أن يضيع بعالم اللعبة، ففي الألعاب السابقة كان على اللاعب أن يتذكر كل المناطق من أجل التجول بأنحاء الخريطة.
قبل أيام كان الاستوديو قد شاركنا بصورة أولى لطور اللعب الجماعي في لعبة Elden Ring، وهي تظهر 3 فرسان يواجهون مصيرهم المجهول.