أخبار

مطور Elden Ring يشكر الجمهور على دعمه – ترقبوا أخبارها الجديدة في 2021

الجميع يسأل أين Elden Ring لعبة فروم سوفتوير وكاتب صراع العروش المقبلة؟ التسريبات تؤكد لما بأن هذا المشروع بمرحلة صقل الأداء وكان مفترض صدورها هذا العام لولا كورونا. وتقرير آخر قال لنا بأنه يفصلنا شهرٌ أو اثنين على إعلان لعبة Elden Ring القادم!

ورغم كل تلك الشائعات كان المطور يلتزم الصمت ولكنه اليوم وبعد أن بدأت التسريبات تطال اللعبة حيث تم أمس نشر صور فنية مسربة للعبة تظهر تشابهاً بتصميم الأعداء مع Bloodborne قرر مسؤول التواصل بالاستوديو Yasuhiro Kitao أن يطمئن اللاعبين والجمهور عبر رسالة نشرها اليوم.

حيث ذكر Yasuhiro Kitao بأنهم يشكرون كل شخص دعم هذا المشروع وفريق التطوير كل هذه المدة وكذلك شكر أولئك الذين يترقبون بحماس كبير أي معلومة أو خبر عن اللعبة. فهذا الحماس يشجع فريق التطوير ويحفزه على استكمال العمل على اللعبة وفق الخطة الموضوعة لعملية التطوير.

كذلك شكر Kitao كل من صوت للعبة لتكون أكثر لعبة منتظرة في 2021 في حفل توزيع جائزة لعبة العام 2020. وأكد بأن FromSoftware سيتابع مسيرته في تقديم ألعاب بالجودة المعهودة وكما يتوقع منه جمهوره وبأعلى المعايير. وختم بالقول بدعوة الجمهور لترقب سماع أخبار اللعبة الجديدة في 2021.

هذا وكان مُسرب شهير قد أكد في أوائل الشهر الحالي بأن عملية تطوير هذه اللعبة الأساسية اكتملت تقريبًا. وكذلك رئيس Xbox بعد أن جرب اللعبة أكد بأنها أكثر ألعاب «ميازاكي» طموحًا!.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق