بعد سنوات من الصمت وتجاهل الحديث عن اللعبة، ناقش Hidetaka Miyazaki، رئيس استوديو FromSoftware، إمكانية إعادة إنتاج لعبة Bloodborne، كما تطرق للحديث عن منصات الألعاب الجديدة وما ستقدمه للصناعة.
قال ميازاكي في مقابلته مع Eurogamer عندما سُئل عن ريميك Bloodborne:
إنه عنوان نعتز به بشدة مثل معجبينا، يسعدني جدًا أن أرى الكثير من الأشخاص مازالوا متحمسين لهذه الخطوة.
أعتقد أن امتلاك أجهزة جديدة هو بالتأكيد جزء مما يمنح هذه الإصدارات الجديدة قيمة، الأشياء التي لم تكن قادرًا على تحقيقها على الأجيال السابقة من الأجهزة، والطرق التي لم تكن متوفرة لتقديم تعبيرات محددة، فالأجهزة الجديدة تجعل ذلك ممكنًا في بعض الأحيان.
وتابع:
لن أقول أن هذا هو كل شيء، أعتقد من وجهة نظر المستخدم البحتة، أن الأجهزة الحديثة تسمح أيضًا لمزيد من اللاعبين بتقدير جميع الألعاب، أعتقد أن إمكانية الوصول مهمة مثل جلب لعبة قديمة إلى منصة جديدة.
يسعدني جدًا أن أرى أنه عنوان يحمل الكثير من الذكريات المحددة، سواء بالنسبة لي أو للموظفين الذين عملوا عليه، وعندما نرى تلك الأصوات العاطفية في المجتمع، فإن ذلك بالطبع يجعلنا نشعر بسعادة غامرة، ويجعلنا نشعر بأننا محظوظون للغاية لأننا نمتلك ذلك ونحظى بهذه الذكريات.
كما هو واضح من التصريحات، لم يؤكد ميازاكي أو ينفي بشكل قاطع وجود ريميك Bloodborne قيد التطوير، لكنه لا يستبعد التطرق لتلك الخطوة في الفترة المقبلة، حيث سبق وأشارت شائعة سابقة لوجود الريميك قيد التطوير حاليًا لجهاز PS6.