مع اقتراب موعد إصدارها في يناير 2022، علمنا في الفترة الماضية أن عملية تطوير Elden Ring بمراحلها الأخيرة بحسب فريق التطوير، وبالطبع لاحظ الجميع التغييرات الضخمة التي طرأت على العنوان مقارنة بصيغة التطوير الأساسية المتبعة في ألعاب Souls السابقة، والهدف هو جذب جمهور أكبر وفقًا لتصريحات Bandai Namco.
تحدث Hervé Hoerdt من Bandai Namco، والذي يشغل منصب نائب الرئيس للتسويق والمحتوى في الفرع الأوروبي، عن لعبة المغامرات القادمة من استوديو FromSoftware، مؤكدًا أن الناشر يعقد أمالًا عريضة على العنوان لجذب جمهور أكبر مقارنة بما حققته ألعاب Dark Souls، وأوضح:
مع Dark Souls، انتقلت السلسلة من استهداف طبقة محددة تعشق تلك العناوين لجمهور أضخم، وفكرة Elden Ring هي جلب جمهور أكبر.
انها مشروع ضخم للغاية بالنسبة لنا. وكبير جدًا بالنسبة لـ FromSoftware. نعمل عن كثب مع الاستوديو في اليابان، ولدينا ثلاثة أشخاص مكرسين للعبة هنا في جميع أنحاء أوروبا.
وتابع:
لدى FromSoftware و Bandai Namco هذه الرغبة في توسيع قاعدة اللاعبين، لذلك لدينا طموحات كبيرة للعبة Elden Ring. لكني أشعر أن ما نصنعه سيسعد الكثير من الناس، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا، لسنا رجال أعمال فقط، بل نريد تقديم شيئًا ممتعًا وفريدًا من نوعه يرضي ملايين الأشخاص حول العالم.
من المقرر إطلاق Elden Ring في 21 يناير 2022 لأجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X / S و Xbox One و PC.