أخبار

صور فنية مسربة للعبة Elden Ring تظهر تشابهاً بتصميم الأعداء مع Bloodborne

يوم أمس علمنا بأن Elden Ring وصلت لمرحلة صقل الأداء مع إنتهاء عمليات الإنتاج بالكامل، وبأن هذه اللعبة كان مفترض صدورها هذا العام لولا كورونا.

ويبدو بأن حماس اللاعبين الكبير لمشروع From Software المقبل شجع بعض المسربين بنشر مجموعة صور ومعلومات جديدة عنها. حيث قام صانع المحتوى الصيني Longqi Bangbangtang بنشر فيديو تضمن بعض الرسمات الفنية الخاصة باللعبة لكنه سرعان ماقام بإزالته بعد انتشاره.

هذه الرسمات تظهر لنا تصميم بعض الأعداء في اللعبة الذي يبدو أكثر تعقيداً من ألعابه السابقة والتي تم تشبيهها البعض بتصميم الأعداء في لعبة Bloodborne. كذلك ذكر Bangbangtang بأن الفريق انتهى من عمليات التطوير في النصف الأول من 2020 وهي فعلاً الآن بمرحلة الصقل وإصلاح الأخطاء.

وقال بأنها تسبه نمط دارك سولز لكن مع عالم أكبر بكثير ونظام طقس ديناميكي ودورة نهار وليل. وعالم اللعبة هذا مستوحى من شجرة العالم بحسب الأساطير الاسكندنافية. وذكر صانع المحتوى بأنه عليك تخيل أنك ستقاتل زعيم ما في هذه اللعبة من النهار لليل وأثناء المعركة سيتغير الطقس من مشمس إلى أجواء رعدية وأمطار غزيرة.

هذا وكانت  تسريبات جديدة انتشرت في ديسمبر الحالي قد ضربت لنا موعداً في صيف 2021 مع إيلدن رينج.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق