نجح فريق FromSoftware في فرض اسمه على الساحة بصفته أحد أبرز استوديوهات التطوير في العقد الأخير، ومع النجاح التجاري والنقدي المميز لمشاريع الاستوديو السابقة مثل Dark Souls 3 و Bloodborne، والوصول للقمة مع Sekiro التي فازت بلقب لعبة العام، يبدو أن لعبة Elden Ring ستكون بمثابة درة التاج، لذا يعقد عليها الناشر Bandai Namco أمالًا عريضة في تحقيق نجاحًا تجاريًا لم يسبق له مثيل.
تأتي Elden Ring مع الكثير من التوقعات الإيجابية خاصة وأنها تعد أضخم مشاريع FromSoftware حتى اللحظة وتوفر عالمًا مفتوحًا عوضًا عن التصميم المستوحى من العاب مترويدفينيا، حيث يتم دمج العديد من العناصر من أعمالهم السابقة في هذا المشروع المرتقب.
بالنظر للميزات السابق ذكرها والانطباعات الإيجابية بخصوص النسخة التجريبية الأخيرة للعنوان، أوضح المسؤولين في شركة Bandai Namco خلال جلسة سؤال وجواب توقعاتهم بوصول مبيعات اللعبة لأكثر من 4 ملايين نسخة مباعة في العام المالي الحالي، وبالنظر لتأجيل موعد إصدار اللعبة حتى 25 فبراير 2022، وبما أن العام المالي الحالي ينتهي في 31 مارس 2022، يعني هذا أن توقعات الناشر تتجاوز كافة النجاحات التي حققتها ألعاب الفريق السابقة من خلال بيع 4 ملايين نسخة في غضون شهر تقريبًا.
لمعرفة مدى ضخامة هذا الرقم، دعونا نلقي نظرة على مبيعات ألعاب الاستوديو السابقة في فترة الإطلاق:
- Sekiro – باعت مليوني نسخة في غضون 10 أيام.
- Dark Souls 3 – باعت 3 ملايين نسخة في 30 يومًا.
- Bloodborne – باعت مليون نسخة في 10 أيام (شحنت مليوني نسخة في 6 أشهر).
لذا يبقى السؤال الأهم، هل تتوقع أن تتمكن Elden Ring من تحطيم أرقام فريق التطوير الياباني القياسية وبيع 4 ملايين نسخة في غضون 35 يومًا تقريبًا؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات أدناه.