أخبار

تفاصيل عملية ساعات الظلام القادمة غداً للعبة The Division 2

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن “عملية ساعات الظلام”، وهي أول غارة لـ 8 لاعبين في تاريخ سلسلة Tom Clancy’s The Division، تصدر لجميع لاعبي The Division 2  حول العالم بتاريخ 16 مايو/11 رمضان في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت دبي. لعبة Tom Clancy’s The Division 2  متوفرة على أجهزة PlayStation®4 وعائلة Xbox One، بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC.

تقدم Ubisoft في “عملية ساعات الظلام” أصعب التحديات حتى الآن، حيث ستختبر العمل الجماعي وقدرات أكثر العملاء خبرة الذين وصلوا إلى “مستوى العالم 5” وتغلبوا على “حوض تيدال”. تأخذ “عملية ساعات الظلام” العملاء إلى مطار واشنطن الوطني، الذي يسيطر عليه فصيل الأنياب السوداء الذين يستخدمونه لنقل المزيد من الجنود والمعدات. ستشكل السيطرة على المطار ضربة قوية لعملياتهم. وسيكتشف اللاعبون أن التكنولوجيا التي يستخدمها الأنياب السوداء أكثر تتطوراً مما كان عليهم مواجهته حتى الآن.

سيواجه اللاعبون بعض أكثر الزعماء صعوبة وتحدياً حتى الآن. بعد تشكيل فريق مؤلف من 8 لاعبين، سيكون على العملاء معرفة آليات القتال والعمل عن كثب كفريق واحد لتنفيذ استراتيجيتهم للتغلب على أولئك الخصوم الأقوياء. ستكافئ الغارة اللاعبين بغنائم حصرية مثل مجموعات عتاد جديدة أو أسلحة غريبة، بالإضافة إلى مكافآت فريدة أخرى.

سيتم تخليد أول فريق ينهي “عملية ساعات الظلام” بعد إطلاقها للأبد داخل اللعبة عبر وضع صورة وأسماء فريقه في البيت الأبيض في The Division 2 ليراها جميع اللاعبين. في حين سيتلقى جمميع اللاعبين الآخرين الذين يقومون بإنهاء “عملية ساعات الظلام” بين 16-23 مايو/11-18 رمضان رقعة ذراع تذكارية، أما اللاعبون الذين يقومون بإنهاء الغارة بعد هذا التاريخ فسيتلقون كأس وأيقونة راية العشيرة كمكافأة في مساحة العشيرة خاصتهم.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق