أخبار

ثمانية ألعاب قادرة على تدمير حياتك الإجتماعية

0

في حين نجد أن بعض الألعاب صالحة للإستعمال لعدة ساعات حتى الإنتهاء من طور القصة و من ثم تكون أسيرة النسيان للأبد، هناك العديد من الألعاب التي تجبر صاحبها على الإدمان بها و مواصلة اللعب حتى بعد مرور أكثر من سنة على إطلاقها للأسواق، هذه الألعاب على الرغم من أنها ممتعة و تعطي مالكها ساعات من المتعة و الإستكشاف و المهمات التي لا تنتهي، إلا أنها قد تتسبب بتدمير حياته الإجتماعية و بعده عن الأهل و الأصدقاء، و هذه الألعاب هي أكثر الألعاب التي قد تسبب الإدمان و إجبارك على عدم ترك يد التحكم للإلتفات إلى الأمور الأخرى في حياتك.

The Witcher 3

1

هذه اللعبة حصلت على جائزة أفضل لعبة للعام 2015 ميلادية، و الجميع أجمع على روعتها، لعبة The Witcher 3 تقدم للاعبيها محتوى ضخم جدا مليء بالمهمات و القصص الجانبية و التي تجبرك على عدم إزالة عينيك عن الشاشة، كما تهتم بالتفاصيل للشخصيات في اللعبة ما يجعل اللعبة تتعمق و تتمدد بشكل أكبر كلما واصلت اللعب بها.

Counter-Strike: Global Offensive

2

تتميز سلسلة ألعاب التصويب Counter Strike بأنها حسب رأي العديد من اللاعبين تجمع بين الخصال الجيدة في سلسلتي Call Of Duty و Battlefield، و الجزء الحديث من اللعبة Global Offensive يوفر متعة لا مثيل لها في طور اللعب الجماعي الذي سيصيبك بالإدمان منذ أول مواجهة تقوم بالتنافس بها.

The Elder Scrolls V: Skyrim

3

من منّا لا يعرف التحفة الفنية من إستوديو Bethesda لعبة العالم المفتوح و RPG لعبة Skyrim التي أطلقت قبل خمسة سنوات من الآن، وما يثبت صحة حديثي بأنها لعبة تجبر صاحبها على الإدمان، فآلاف اللاعبين حتى يومنا هذا يقومون بتجربتها بشكل يومي، و هذه اللعبة تؤكد أنك لا تحتاج إلى سيارات و طائرات و أسلحة للإستمتاع باللعبة.

Call of Duty

4

لا يهم أي جزء من سلسلة التصويب Call Of Duty تقوم بلعبها، فالسلسلة بجميع أجزائها توفر مذاق خاص لألعاب التصويب لا تستطيع إيجاده في مكان آخر، تتميز اللعبة بأسلوبها السريع و التنوع في الخرائط و الكمية الهائلة من الأسلحة الموفرة للاعبين، اللعبة يطلق لها جزء جديد بشكل سنوي، و جماهيرها الوفية دائما ما تضعها في صدارة المبيعات ما يثبت قوة اللعبة و تأثيرها على جماهيرها.

Dota 2

5

عند إطلاق شركة Valve للجزء الثاني من سلسلة Dota في العام 2013 ميلادية، ملايين اللاعبين الذين لازالوا حتى يومنا هذا يقومون بتجربة اللعبة و الإنخراط في عالم اللعب الجماعي فيها، اللعبة تتميز بأنها تجبر اللاعبين على التعلم على إستراتيجيات معينة في الهجوم للفوز بها، ما يتطلب عمل طويل و ساعات يومية من اللعب المتواصل للوصول إلى مرحلة الإتقان.

Team Fortress 2

6

ما يميز لعبة Team Fortress 2 أن الجميع يحبها، فاللعبة بسيطة للغاية و مرحه و بساطتها في الألوان و الرسومات الكرتونية التي تتمتع بها، و تجربتك في لعبة Team Fortress 2 ستكون مثالية ولا تنسى، فجميع الشخصيات في اللعبة فكاهية و ستلاحظ مرور الساعات العديدة و أنت تلعبها.

League of Legends

7

لا أعتقد أنني أحتاج إلى أي مقدمات للعبة League of Legends، فهي اللعبة الأكثر تنافسياً في القائمة و هي أسرع لعبة نمو في قاعدتها الجماهيرة في تاريخ الألعاب، اللعبة شبيهة جداً بلعبة Dota 2، فهي بسيطة في جميع نواحيها و ممتعة في نفس الوقت، و أيضاً يجب عليك تطبيق إستراتيجيات معينة في سبيل تجاوز الأعداء و الإنتصار.

The Sims

8

إذا كنت لا تحب حياتك الإجتماعية، فلعبة The Sims توفر لك عالم إفتراضي حتماً سيكون مثيراً للإهتمام أكثر من حياتك، اللعبة تجعلك تتحكم بمدينة إفتراضية و حياة أشخاص إفتراضيين و القيام بالواجبات اليومية في هذه الحياة الإفتراضية، الكثير منّا قام بتجربة الألعاب التي تجسّد حياة أشخاص إفتراضيين، فهذه النوعية من الألعاب من السهل جداً أن تمل منها، و لكن ليس مع لعبة The Sims.

المصدر

ماهي اللعبة التي أدمنت عليها ولن تمل منها؟

الوسوم
اظهر المزيد

ابراهيم سليمان

كاتب ومحرر في منظومة سعودي جيمر .. بدايتي كانت مع سيجا جينيسيس وأجمل أيامي مع البلايستيشين 2 و الدريم كاست ...
إغلاق