أخبار

يبدو أن مطور Deus Ex يريد التركيز أكثر على الأونلاين بمشاريعه القادمة

Deus Ex

عودنا استوديو Eidos-Montréal على تقديم ألعاب قصة مثل سلسلة Deus Ex وغيرها الكثير ولكن مع توجه أغلب الشركات والمطورين نحو تقديم ألعاب أونلاين يبدو بأن الفريق قرر البدء بتغيير بعض توجهاته بتطوير مشاريعه المقبلة.

حيث كشف اليوم عن سياسته القادمة بالتطوير ملمحاً بأنه يريد أن يركز أكثر على جانب اللعب الجماعي الأونلاين حيث قال رئيس الاستوديو David Anfossi:

إننا في فريق Eidos-Montréal دائماً ما نسعى للعمل على تقديم تجارب مبتكرة وممتعة للاعبين، لكننا بالمقابل نريد أن نركز أكثر على تقديم عناصر الأونلاين وسنبذل قصارى جهدنا لتقديم تجارب تبقى بذاكرة اللاعبين.

ومن خلال المجال التفاعلي لألعاب الأونلاين فإن عوالمنا ستحظى بفرصة للازدهار أكثر الآن وبالمستقبل، ولتحقيق ذلك فإننا نعمل على الأدوات التي تساعدنا بتحقيق هذا الطموح، ونحن نأمل بأن تنضموا إلينا في هذه الرحلة.

وأضاف Sébastien Bessette مسؤول تطوير تقنيات الأونلاين بالفريق بأنهم يعملون على إدخال تحسينات لمحركهم DAWN بحيث يكون متوافق مع أحدث متطلبات ألعاب الأونلاين مما يسمح لهم بمنح اللاعبين أفضل تجربة لعب عبر الشبكة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق