تحديثات الموقعمقالات

كل عام وأنتم بخير!

كل عام وأنتم بخير جميعًا وينعاد عليكم بالصحة والعافية! أعضاء فريق سعودي جيمر يهنئكم بحلول عيد الفطر أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات.

العيد هذا العام غير، ففيه حدث E3 أكبر معرض ألعاب واللي راحوا الفريق يغطونه من انطباعات وفيديوات على اليوتوب أولها تجربة لعبة The Division 2، وأيضًا كأس العالم 2018 في روسيا واللي تأهل له المنتخب السعودي برفقة الدول الثلاثة العربية مصر والمغرب وتونس.

في العيد فيه من يسافر، وفيه من يجلس مع الأقارب والأصدقاء، ولكن بالتأكيد تجي أوقات الفراغ مثل “الغيبوبة الجماعية” أو لمن ترجع البيت بعدما عيدت على الناس، وفي هذه الأوقات ممكن تقضي فيها وقتك باللعب.. وأتوقع الأغلب مع انتشار ألعاب الـBattle Royale بيكونون يلعبون Fortnite خاصة بعد قدومها على السويتش واللي للأسف لا تدعم اللعب مع لاعبين البلايستيشن 4 ولا حتى استخدام نفس الحساب. أما بالنسبة لي فأفكر ألعب Hollow Knight بعد إطلاقها أيضًا على السويتش.

بالنسبة للموقع ووضعه خلال العيد، فكتابة الأخبار ستقل عن المعتاد وبعد ثالث يوم العيد بترجع الأخبار من جديد. أما البودكاست فحاليًا بتنزل حلقة لبودكاست جرعة إضافية عن معرض E3 وانطباعات عصام ونواف للألعاب هناك، مثل Cyberpunk 2077، Ghost of Tsushima، Sekiro: Shadows Die Twice و Super Smash Bros. Ultimate والكثير من الألعاب الضخمة!

وأنتم وش ناوين تسوون في أيام العيد؟ هل فيه ألعاب بتلعبوها قريب ولا متحمسين لها؟ مسافرين؟ مركزين على كأس العالم؟

كل عام وأنتم بخير مرة ثانية، فريق سعودي جيمر يتمنى تقضون أسعد الأوقات في العيد.

الوسوم
اظهر المزيد

صالح بازرعة

مدير الموقع والمحتوى في موقع سعودي جيمر.
إغلاق