تحديثات الموقعمقالات

كل عام وأنتم بخير!

كل عام وأنتم بخير جميعا! فريق سعودي جيمر حاب يهنئكم بحلول عيد الفطر، أعاده الله علينا وعليكم بالصحة والعافية.

كيف كان رمضان معكم هذه السنة؟ طبعًا المعطلين مرّ عليهم الشهر بشكل سريع. في عدة أمور صارت هذا الشهر وأبرزها حدث E3 هذا العام وتغطيتنا له من أخبار وانطباعات ومقابلات، حضرنا المعرض وجربنا العديد من الألعاب المتحمسين لها. مشهور وعلي لعبوا مجموعة ألعاب مختلفة مثل Little Nightmares و Flatout 4 على قناتنا في اليوتوب، ومستمرين بإذن الله بعد العيد.

بالتأكيد العيد يتوجب عليه زيارة الأقارب والأصدقاء، ولكن أيضا بيصير عندك وقت تقضي فيه هواياتك.. بالنسبة لي بأقضيه بلعب الألعاب القديمة مثل Red Dead Redemption و Resident Evil HD Remaster. أصحاب الـPC محظوظين بوجود تخفيضات الصيف حاليًا، وقت مناسب تهدي واحد من أصحابك عيدية!

كتحديث بسيط، الأخبار ستستمر أيام العيد بمعدل أخف بمناسبة العيد، وسيتم التركيز على الأخبار المهمة وقتها. ستأجل حلقة البودكاست الأساسي إلى الأسبوع القادم لانشغال فريق التسجيل بالعيد، أما بودكاست جرعة إضافية فنزلت حلقة قبل يومين وستصدر الحلقة القادمة في الوعد المعتاد (الجمعة 30 يونيو).

يمكنكم متابعة حلقات البودكاست عبر تطبيق سعودي جيمر بتحميله من الآب ستور لأجهزة آبل أو قوقل بلاي لأجهزة آندرويد، مع العلم أنه تم إضافة تحسينات وتعديلات على التطبيق مثل الوضع الليلي حتى تكون أريح للعين، ومتابعة البودكاست المفضل وتحميله بشكل منفصل.

أيضًا، قمنا بإضافة ميزة “التنبيهات” بشكل تجريبي واللي تقدر بواسطتها تتابع كافة المستجدات اللي ننشرها بالموقع، عن طريق الضغط على “تمكين” أو “Allow” حسب لغة متصفحك.

عام

أنتم وش مخططاتكم لهذا العيد؟ وش الألعاب اللي ناوين تلعبوها أو متحمسين لها؟

كل عام وأنتم بخير مرة ثانية، فريق سعودي جيمر يتمنى تقضون أسعد الأوقات في العيد.

الوسوم
اظهر المزيد

صالح بازرعة

مدير الموقع والمحتوى في موقع سعودي جيمر.
إغلاق