مقالات

كل عام وأنتم بخير!

WhatsApp-Image-20160629

نيابةً عن كل فريق عمل سعودي جيمر، أهنّئكم بحلول عيد الفطر المبارك، وأسأل الله أن يتقبّل منّا ومنكم صالح الأعمال، وأن يكون الجميع بخير وصحّة وعافية.

انتهى شهر رمضان المبارك، واستمتعنا معكم كثيرًا به. قمنا بتقديم محتوى أكبر من المعتاد، ففي قناتنا على يوتيوب قمنا باطلاق فيديوات بشكل يومي، وهذا شيء لم نفعله من قبل. بامكانكم رؤية الفيديوات جميعها في قناتنا. وفي حال أعجبك أحد الفيديوات، فلا تنسى ان تضغط على زر الاعجاب او “لايك”. قمنا أيضًا بكتابة الكثير من المحتوى الكتابي، بامكانك رؤية أهم الأخبار، سواءً هذا الأسبوع أو هذا الشهر. قمنا مؤخرًا بتقييم لعبة Inside، وهي لعبة ألغاز رائعة لا ينبغي عليك تجاهلها، وهناك أيضًا تقييمنا للعبة Resident Evil 5 النسخة المحسنة، وهي لعبة أيضًا لا ينبغي عليك تجاهلها!

نعلم ان معظمنا الآن مشغول بالعيد، ولكن ذلك لا يعني ان سعودي جيمر سيتوقف عن العمل خلال العيد. سنستمر في كتابة الأخبار والمقالات وحتى تقييمات الألعاب، أما بالنسبة للبودكاست فسوف يعود في العاشر من شهر يوليو، وعملنا في يوتيوب سيعود أيضًا، ليس هناك تاريخ واضح لعودة العمل عليه ولكن سيكون حول الرابع عشر من شهر يوليو بإذن الله.

هذه خطتنا خلال العيد، فما هي خطتك عزيزي القارئ خلال هذا العيد؟

مرة أخرى وأخيرة، باسم فريق سعودي جيمر، أتمنّى لكم عيدًا سعيدًا، وأسأل الله أن يتقبّل منّا ومنكم صالح الأعمال، وأن يحفظنا بحفظه.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد الشريف

كاتب ومدير تحرير موقع سعودي جيمر. أعشق ألعاب الفيديو من يومي صغير (ايه كلنا كذا)، أحب ألعاب التخفّي والرعب، وأعشق سلسلة Metal Gear ولعبة Silent Hill وICO.
إغلاق