أخبار

مبيعات Zelda: Breath of the Wild تتجاوز 10 مليون نسخة على جهاز سويتش

بعد فشل جهاز Wii U وعدم تمكنه من تحقيق النجاح المرجو، شكك البعض في قدرة نينتندو على تقديم منصة ألعاب تعيد للشركة امجادها السابقة وتحقق نجاح موسع، ولكن سرعان ما وجدت الشركة اليابانية ضالتها في جهاز سويتش الذي حقق نجاح مدوي فور طرحه بالأسواق، وامتد الأمر مؤخرا ليشمل مبيعات ضخمة لأشهر حصريات المنصة.
 
تقرير GamingBolt كشف عن مبيعات أشهر ألعاب المنصة منذ طرحها بالأسواق، حيث تمكنت The Legend of Zelda: Breath of the Wild من تجاوز 10 مليون نسخة مباعة على سويتش فقط، ولكن هذا الأمر لم يمكنها من التواجد في الصدارة بعد أن جاءت لعبة Super Mario Odyssey في المركز الأول بأكثر من 12.17 مليون نسخة مباعة عالميا.

في المركز الثاني تأتي لعبة آخرى يتصدرها ماريو وهي Mario Kart 8 بمبيعات بلغت 11.71 مليون نسخة مباعة في حين أن Splatoon 2 اكتفت بالوصول لإجمالي مبيعات 7.47 مليون نسخة، أما Mario Tennis Aces فقد حققت 2.16 مليون نسخة مباعة و 2.10 مليون نسخة مباعة للعبة Kirby Star.

أرقام المبيعات التي تم الكشف عنها خاصة بالفترة الماضية حتى 30 سبتمبر 2018، مما يعني أن تلك الأرقام عرضة للتغيير في أي وقت، ولكن على ما يبدو أن نينتندو تمكنت من تخطي كبوة Wii U وقدمت منصة حققت نجاح مدوي في فترة وجيزة من توافرها بالأسواق، حيث لم يقتصر النجاح على مبيعات الألعاب فقط، وانما مبيعات المنصة نفسها أيضا.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق