أخبار

eFootball PES 2020 لن تصدر لجهاز Switch

تبدو سلسلة ألعاب كرة القدم PES في أفضل فتراتها مع إصدار هذا العام eFootball PES 2020 بعد الحصول على العديد من التراخيص الهامة لأشهر الأندية والبطولات، وهو تغيير ملحوظ مقارنة بالإصدارات الأخيرة، رغم ذلك مازال هناك أمر واحد لم يتغير طوال تلك الفترة وهو عدم وجود نية لإصدار اللعبة على جهاز Nintendo Switch وفقا لتصريحات كونامي.

في مقابلة صحفية مع RealSport أكد “لينارت بونزين” مدير العلامة التجارية PES أن علاقة الشركة اليابانية ممتازة مع نينتندو وسبق وتم إصدار معظم مشاريعها على المنصة ولكن الإستثناء الوحيد هو PES حيث أن مزايا اللعبة الرئيسية ستظهر بوضوح في نسخ PC و Xbox One و PS4 وبالتالي لا نية لتوافر اللعبة على Switch وقت إطلاقها أو في وقت لاحق.

المثير للإهتمام حقا أن اللعبة الوحيدة من كونامي التي لم تصدر لجهاز Switch هي Pro Evolution Soccer في حين أن اللعبة الوحيدة من شركة EA للمنصة هي FIFA العائدة بإصدار مخصص للجهاز الهجين في وقت لاحق هذا الشهر.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق