أخبار

Sony تُعلن عن حزمتيّ Red Dead Redemption 2 لأجهزة PlayStation 4

Red Dead Redemption 2كشفت شركة Sony النِّقاب اليوم عن حزمتين خاصتين بلعبة Red Dead Redemption 2 لجهازيّ PS4 و PS4 Pro.

 

وبالحديث عن الأقوى أولًا، تأتي حزمة PS4 Pro كاملةً بجهازٍ باللون الأسود الفحمي سِعة 1 تيرابايت، مع يد تحكم DualShock 4 لاسلكيَّة وقرصٍ للعبة الريف الغربي المنتظرة. وبالفعل بات الطلب المسبق على هذه الحزمة مفتوحًا حاليًّا، مقابل 399.99 دولارًا أمريكيًّا.

أما الحزمة الثانية، فتخص تحديدًا جهاز PS4 Slim. وهنا، يمكنك الاختيار ما بين الحصول على إصدار 500 جيجابايت أو إصدار 1 تيرابايت. وبالطبع ستحصل على يد تحكم DualShock 4 لاسلكيَّة وقرص للعبة Red Dead Redemption 2 هنا كذلك.

وكما تعلمون، كان فريق Rockstar قد أفصح عن تفاصيل قصة هذا الجزء، والتي ستُشكِّل بداية نهاية الغرب المتوحش على حد وصفهم.

أمريكا، 1899. بدأت نهاية حقبة الغرب المتوحش؛ وذلك مع بِدء رجال إنفاذ القانون بملاحقة آخر العصابات الخارجة عنه. أولئك الذين لن يستسلموا أو يخضعوا رؤوسهم للقتل.

وبعدما مرّت عملية السرقة في بلدة Blackwater الغرّبيّة على نحوٍ سيءٍ، أُجبِرَ كلٌ من Arthur Morgan وعصابة Van der Linde على الفِرار. ومع الحشد الهائل للعملاء الفيدراليين بجانب أفضل صائدي الجوائز في البلاد، بات لزامًا على العصابة أن تسرق وتنهب وتكافح في طريقها عبر قلب أمريكا؛ بغيّة النجاة والبقاء. ومع تزايد الخلافات والانقسامات الداخلية التي تُهدد بتمزيق العصابة، يتحتم على Arthur أن يتخذ قرارًا ما بين التَّأَسِّيَ بأهدافه المُثلى أو الولاء للعصابة التي أعلَت من شأنهِ.

في الأخير، جديرٌ بالذكر أن Red Dead Redemption 2 ستنطلق في السادس والعشرين من أكتوبر القادم، على جهازيّ PS4 و Xbox One فقط «حاليًّا».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق