تحديث:
أكَّدَ الاستوديو القطري عبر حسابه الرسمي على Twitter أن لعبة Chromia لم تصدر حتى الآن وأنها ما زالت قيد التطوير – وبالطبع كان لزامًا علينا تحديث الخبر بالمعلومة الصحيحة، وها نحن ذا.
السلام عليكم و رحمة الله
للتوضيح
كروميا لم تصدر في الاسواق ، اللعبة الى الان قيد التطور .الرجاء تصحيح المعلومة
شكراً
— Infinite Madaa (@InfiniteMadaa) July 30, 2018
المحتوى الأصلي للموضوع:
في حركةٍ تتسم بالدهاء، اعترف استوديو Infinite Madaa القطري أنه أضاف كؤوسًا (Trophies) سهلة في لعبته Little Adventure on the Prairie على PS4 و PS Vita لزيادة المبيعات ومساعدتهم في تمويل مشاريعهم الأكثر طموحًا لاحقًا.
ولمن لا يعرف، Little Adventure on the Prairie هي لعبة منصات بسيطة وقصيرة، انطلقت في وقتٍ سابقٍ من العام الجاري، ولم تحظَ سوى بتقييمين أو ثلاثة، وجميعهم كان سلبيًا. وبالرغم من ذلك، تسببت الكؤوس السهلة -بما يشمل كأس البلاتنيوم- التي تحتويها اللعبة بزيادة المبيعات بشكلٍ رئيسيٍ، فضلًا عن دعمها لميزة الشراء المشترك (Cross-Buy) على جهازيّ Sony.
وكان الاستوديو القطري ذاك قد طور لعبة تعاقب أدوار (RPG) تُدعى Chromia لكنها لم تحقق الأداء التجاري المطلوب، وهو ما دفع الفريق لاتخاذ تلك الخطوة – خاصةً بعد المشاكل الماليَّة التي واجهتهم.
يقول «سالم الغانم» أحد مطوري الاستوديو في مقابلةٍ أخيرة أُجريت معه:
كان كل شيءٍ يسير على ما يرامٍ إلى أن واجهنا بعض المشاكل المالية. وبعدها، اقترح عليَّ أحد أصدقائي أن أطلق اللعبة على PS4 و PS Vita وأن أُضيف كؤوس بلاتنيوم سهلة مع سعر رخيصٍ للعبة. وبهذه الطريقة، اشترى الكثير من الناس اللعبة وسنحصل على التمويل الذي نحتاجه للعبتنا القادمة.