أخبار

شركة EA ستستغل كل الفرص لدعم جهاز Nintendo NX

2959389-ea (Copy)

يبدو أن شركة EA الناشرة المعروفة لسلسة Battlefield وكرة القدم FIFA ترغب بدعم جهاز نينتندو الجديد Nintendo NX بشكل كامل، وهو ما صرح به مؤخراً Andrew Wilson من الشركة:

سوف أتحدث عن هذا الأمر بطريقة مختلفة قليلاً، عندما ننظر إلى المستقبل نرى المزيد من الأشخاص يلعبون على المزيد من الأجهزة في عدد أكبر من مناطق العالم، ونرى دورة حياة جهاز الألعاب الآن ليس 6 سنوات بل عبارة عن 6 أشهر كمعدل تحديث على أجهزة الهواتف المحمولة والشاشات الذكية و الثلاجات التي تدعم استخدام الإنترنت أو أي شيء أخر، وما نفعله بدورنا بالنسبة لتخصيص الموارد هو الاستثمار بمستوى جهاز رقمي وبمستوى محرك تطوير ألعاب، وبمستوى مهندس للعبة، لكي نضمن أننا قادرين على جلب تجارب رائعة، من 6 بوصة وحتى 60 بوصة وأكثر، ومن 3 دقائق وحتى 4 ساعات وأكثر.

هذا ولم يتحدث عن خطة واضحة لدعم جهاز NX لكنه تحدث عن شركة نينتندو وتاريخ شركة EA معها وقال:

عندما يتعلق الأمر بشركة نينتندو، فلدينا علاقة قوية معها منذ سنوات، وسوف نستغل كل الفرص وأي فرصة معها بنفس الطريقة التي نتبعها لاستغلال الفرص مع جميع الأجهزة.

يذكر أن شركة EA قد أوقفت الدعم لجهاز Wii U منذ فترة مع العلم أنها لم تطلق عليه سوى أربعة ألعاب، لذلك من المنطقي أن تكمل الشركة علاقتها القوية مع نينتندو عن طريق بدء طريق جديد مع جهازها الجديد NX، الذي يشاع أنه سيكون جهاز ألعاب وهاتف محمول بنفس الوقت.

الجدير ذكره أن مبيعات جهاز Wii U لم تتجاوز 10.3 مليون وحدة منذ إطلاقه في نوفمبر عام 2012، وقد أعلنت نينتندو رسميا عن جهازها الجديد NX في مارس هذا العام، برفقة الأخبار التي تشير إلى تعاونها مع شركة DeNA لجلب ألعابها إلى أجهزة التابليت والهواتف الذكية.

أما بالنسبة لتطوير جهاز NX فالتقارير تذكر أن الشركة ستقوم بعملية إنتاج ضخمة للجهاز في شهر مايو أو يونيو من العام القادم، لكن لا يوجد تصريحات رسمية من الشركة بعد لتؤكد هذه التفاصيل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيهم محمد

أحب ألعاب الفيديو واتابعها منذ الصغر، ومهتم بألعاب الأكشن والعالم والمفتوح لعبتي المفضلة دائماً وأبداً جي تي ايه بكافة أجزائها، ولكن ألعاب الرعب تستهويني، وهي الاولى في قائمتي، وأكثر لعبة تعجبني هي فاتل فريم، بالإضافة إلى اهتماماتي الخاصة بمسلسلات الانمي.
إغلاق