أخبار

EA تريد منافسة GTA و Assassin’s Creed و Batman قريبًا

3على الرغم من أن شركة EA تعتبر من أكبر الشركات الناشرة للألعاب في العالم، إلا أنها ليست موجودة كثيراً في ألعاب الآكشن الضخمة والتي حققت نجاحات واسعة مثل سلسلة Grand Theft Auto أو Assassin’s Creed ، وهذا لن يستمر كثيراً حسب قول الشركة.

صرحت شركة EA عبر رئيس استديوهاتها السيد Patrick Soderlund أن الشركة تهدف الآن للتوجه لألعاب الآكشن الضخمة حيث قال رئيس استديوهات EA :

نعم شركة EA غير معروفة كثيراً بألعاب الآكشن الضخمة مثل  Assassin’s Creed أو Batman أو ألعاب مثل GTA أو حتى الألعاب الأخرى المشابهة والتي هي حقاً ضخمة ، إلا أن توجهاتنا واقتراحاتنا الآن هي توسيع أعمالنا في هذا المنحى ، وسنرى ماسنستطيع تقديمه لألعاب الآكشن الضخمة وربما ستكون أشياء جديدة للاعبين ولم تكن موجودة مسبقاً.

هذه التصاريح الجديدة قد لاتكون مفاجئة كبيرة بالنظر إلى الإشاعات القادمة حول لعبة Star Wars حيث يشاع أنها ستكون من ألعاب العالم المفتوح من نوع RPG.

وأما حول نية شركة EA الدخول بالتحديد إلى ألعاب العالم المفتوح فقد أضاف رئيس الاستديوهات أن هذا ممكناً حيث قال:

أنا لا أقترح توجهات لألعاب مثل GTA ونبيع 50 مليون نسخة لكن ما أقصده بالضبط هو تلك الألعاب ذات الميزانية الضخمة. أعتقد أيضاً أننا بحاجة لبعض الأشخاص المناسبين لفعل ذلك.

نعم أنها تصاريح مفرحة للبعض وللعلم شركة EA كانت شركة ناشرة لألعاب عالم مفتوح سابقاً مثل لعبة Mercenaries 2: World in Flame ولكن هذه الألعاب كانت بعيدة عن تركيزها في السنوات الأخيرة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

عمر بركات

كاتب ومحرر في موقع سعودي جيمر ، أعشق الألعاب الاستراتيجية مثل age of empire و warcraft ولعبتي المفضلة dota
إغلاق