أخبار

EA مسرورة مما حققته Battlefield 1، وتعتزم القيام بالكثير من الأشياء مع Titanfall

Titanfall 2 Battlefield 1

خلال إحدى المؤتمرات المهتمة بالتكنولوجيا، تحدث “بليك يورجنسن” -المدير المالي في شركة EA- عن أداء Battlefield 1 و Titanfall 2 في السوق، وأوضح بعض التفاصيل الجديدة بخصوصهما اليوم.

أولًا، أكّد أن أن استجابة النقاد والمستهلكين للعبة Battlefield 1 كان رائعة بشكل لا يصدق حتى أنها تجاوزت توقعات الناشر الأمريكي. كما ذكر أيضًا أن EA مسرورةٌ جدًا بما حققته اللعبة.

ومن ثمَّ، تناول الحديث عن Titanfall 2 التي أثارت إعجاب النقاد واللاعبين على حدٍ سواء. وأوضح أن السلسلة تعتبر جديدة على كثيرٍ من اللاعبين، وذلك لأن الجزء الأول منها توفر حصريًا على إكسبوكس وويندوز فقط، بينما لاعبي بلايستيشن يجربونها لأول مرة.

استفاض المسؤول مؤكدًا أن EA لازالت في مراحل بناء سلسلة Titanfal، وأن هذا لا يخص أداءها في اليوم الأول أو حتى الأسبوع الأول من حيث المبيعات، ولكن على المدى الطويل. كما تخطط EA للقيام بالعديد من الأشياء مع Titanfall وبناء قاعدة جماهيرية كبيرة خصوصًا مع تواجد المحتوى المجاني الكبير.

Battlefield 1 صدرت في الواحد والعشرين من أكتوبر، ويمكنك قراءة تقييمنا لها هنا. Titanfall 2 صدرت في الثامن والعشرين من أكتوبر، ويمكنك أيضًا قراءة تقييمنا لها هنا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق