أخبار

مبيعات ألعاب EA Star Wars تجاوزت 52 مليون نسخة عالميًّا

أعلنت شركة EA وصول مبيعات ألعاب Star Wars -منذ حصلت على حقوقها- إلى 52 مليون نسخة عالميًّا. كما أدخلت 3 مليارات دولار إلى خزائن الناشر الأمريكي.

وأتى كشف تلك الأرقام في المؤتمر المالي الذي عقدته الشركة مؤخرًا بحضور الرئيس التنفيذي Andrew Wilson والذي ألمح إلى أن الشركة تتمتع «بعلاقة طويلة ومربحة» مع Lucasfilm منذ عقود.

لقد دشَّنا العديد من السلاسل الرائعة بما في ذلك Star Wars: Knights of the Old Republic و Galaxy of Heroes و Battlefront و Jedi Fallen Order ومؤخرًا Squadrons. وتمثل تلك السلاسل أكثر من 3 مليارات دولار و 52 مليون لعبة مباعة.

وكان مثيرًا للاهتمام تأكيد Electronic Arts إدخال لعبة Galaxy of Heroes -المتوفرة على الهواتف الذكية- نحو مليار دولار بمفردها.

واستشرافًا للمستقبل، قال Wilson أن على الناس توقع «مواصلة EA الاستثمار» في علامات Star Wars التجارية، في نفس الوقت الذي تطور فيه «بعض التجارب الجديدة عبر مختلف المنصات» لاحقًا.

يُشار إلى أن هنالك لعبة «حرب نجوم» جديدة قادمة من يوبيسوفت بالتعاون مع Lucasfilm Games— وهو ما يعني أن EA لم تعد المالك الحصري لحقوق السلسلة. ومع ذلك، هنالك العديد من ألعاب ستار وورز غير المعلن عنها قيد التطوير تحت إشراف EA أيضًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق