أخبار

كونامي تختطف نادي Juventus للعبة 2020 PES وانخفاض أسهم منافستها

نعيش هذه الأيام صراع كبير بين كونامي وEA حيث يسعى كل منهما للاستحواذ على بطولات وأندية من أجل جذب العدد الأكبر من جمهور ألعاب كرة القدم لألعابهم 2020 PES و FIFA 2020

فيوم أمس أعلنت EA عن تعاونها مع ليفربول  لكن فرحة عشاق فيفا لم تدم طويلاً حيث أتاهم الرد من كونامي بالإعلان عن تعاون حصري وقعته مع نادي يوفنتوس بحيث تصبح 2020 PES هي لعبة الفيديو الوحيدة لكرة القدم التي تضم أبطال إيطاليا.

طبقاً للشراكة الجديدة مع كونامي، ستمتلك سلسلة PES الحق الحصري لعلامة يوفنتوس ضمن ألعاب الفيديو لكرة القدم، بما في ذلك اسم الفريق والشعار والملابس الرسمية. بالإضافة إلى ذلك، تعامل فريق التطوير مع اللاعبين أنفسهم عبر المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد لكامل الجسم من أجل محاولة تصميم اللعبة بأكبر قدر ممكن من الدقة. بجانب حقوق استخدام تصميم ملعب أليانز الشهير بشكل حصري.

وعقب هذه الخبر علمنا بأن أسهم منافستها EA قد تأثرت سلباً حيث تعرضت للانخفاض بنسبة 3.28% من 92.22 دولار حتى 89.11 دولار للسهم الواحد، هذا وكانت أسهم الشركة قد تعرضت لانتكاسة أيضاً بعد طرح الموسم الثاني من Apex Legends والإعلان عن انخفاض متابعيها عبر تويتش حيث انخفضت قيمة السهم بنحو 5%.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق