أخبار

مدير تنفيذي في EA يزعم ان الأجهزة اللوحية بتنافس الأجهزة المنزلية قريب، ويعطي الأسباب

eacoverphoto

صرح Blake Jorgensen المدير التنفيذي لـElectronic Arts بأنه يتوقع أن الأجهزة اللوحية تتفوق على الأجهزة المنزلية وأنه يتوقع أنها بتكون جزء كبير من أعمال الشركة بالمستقبل.

لأن الأجهزة اللوحية صارت أقوى وأفضل مقارنة بزمان ، بتكون قادرة أنها تقدم تجربة مماثلة للأجهزة المنزلية بالمستقبل ، وأنه يتوقع بأنها بتكون أفضل خصوصاً أنك تقدر تنقلها معاك لأي مكان والي من الممكن أنها تغير من سوق الألعاب للأبد.

” الي يخلينا متحمسين هو قوتها ، قوة سوق الأجهزة المحمولة وتطورها خرافي جدا بشكل ما تتصوره” ، “والي بيعني أن في الأربع سنوات الجاية بتقدر الأجهزة اللوحية بأنها تنافس الأجهزة الثانية بكل سهولة ، وبتفتح طريق عالم جديد للاعبين الي ما يقدرون يشترون أجهزة لوحية ، وبتعطي المطورين الفرصة بأنهم يجيبون العاب أفضل عليها من كل النواحي”

“وأحنا ندور على طرق عشان نقدر نطور عالم الألعاب ، عشان كذا إذا دمجنا هالعنصرين بنقدر أننا نسوي تجربة خرافية ، سواء بغرفتك ، أو بالسيارة وحتى ببيت خويك ، وهذا هو أهم شيء بالأجهزة المحمولة”.

أيضا ذكر بالأخير أن هالكلام مايعني أن EA بتوقف تطوير الألعاب على الأجهزة المنزلية ، ولأنها مخططة أنها تطلق العاب جديدة بالسنوات الجاية.

وش رأيك بكلام بليك؟

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق