أخبار

لعبة Star Wars Battlefront ستجمع اللاعبين اليافعين والقدماء

2885935-star_wars_battlefront_e3_screen_5_weapon_variety_wm (Copy)

تحدث مؤخراً “Andrew Wilson” من شركة EA عن لعبة Star Wars Battlefront وقدم بعض التفاصيل الجديدة حولها أثناء التحدث عن التقرير المالي الجديد للشركة.

ويبدو أن اللعبة حسب قوله سوف تجمع بين طرفين من اللاعبين هم اليافعين الجدد واللاعبين القدماء الذي تخلى البعض منهم عن اللعب منذ فترة طويلة، وقال :

تبين لنا أن Star Wars Battlefront سوف تجذب لنا مجموعتين من اللاعبين المهمين جداً لنا، المجموعة الأولى هي أولئك اللاعبين اللذين لعبوا ألعاباً ضخمة في الماضي وربما مضى بعض الوقت منذ أن قاموا بتجربة لعبة ما، واللعبة ستكون حافزاً لهؤلاء اللاعبين أن يعودوا مجدداً لعالم الألعاب من خلالها فهي تتطرق إلى أجهزة الألعاب، والمجموعة الثانية هي بناء فريق جديد ويافع من اللاعبين.

عندما سئل Wilson عن جمع اللاعبين والأمور المشتركة ممن يملكون Battlefield 4 وBattlefield Hardline، وقال أنه بالطبع يوجد شيء مشترك بينهم لكن Battlefront ستكون قادرة على جلب لاعبين يافعين جدد وذكر :

نحن متحمسون جداً للجمع بين اللاعبين القدماء والجدد، وتذكروا أن هذه اللعبة هي لعبة إطلاق نار وتناسب اللاعبين اليافعين أكثر من باقي ألعاب إطلاق النار الأخرى.

عندما قال ألعاب إطلاق نار أخرى لم يحدد اسم لعبة ما لكن على الأغلب يلمح إلى سلسلة Call of Duty التي تملك تصنيف عمري لعمر 18 عاماً وما فوق، شركة EA قالت أن عمليات الطلب المسبق على اللعبة ممتازة، وتتوقع أن تقوم بشحن 13 مليون نسخة منها قبل انتهاء السنة المالية الحالية لها، وقد زادت الشركة من آمالها بخصوص هذه اللعبة بعد نجاح النسخة التجريبية (البيتا) الخاصة بها.

بل تتوقع أيضاً أن تجمع أرباح بمقدار 50 مليون دولار في هذه السنة المالية لها، ويذكر أن اللعبة ستصدر في 17 من شهر نوفمبر على الحاسب الشخصي والجيل الحالي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيهم محمد

أحب ألعاب الفيديو واتابعها منذ الصغر، ومهتم بألعاب الأكشن والعالم والمفتوح لعبتي المفضلة دائماً وأبداً جي تي ايه بكافة أجزائها، ولكن ألعاب الرعب تستهويني، وهي الاولى في قائمتي، وأكثر لعبة تعجبني هي فاتل فريم، بالإضافة إلى اهتماماتي الخاصة بمسلسلات الانمي.
إغلاق