أخبار

يبدو أننا لن نرى نسخ محسنة من Mass Effect قريباً

mass-effect-new

رأينا في الآونة الأخيرة توجه العديد من شركات النشر إلى العمل على تقديم نسخ محسنة من ألعابها ولكن ظلت شركة EA مبتعدة عن هذا التوجه وحتى أنها رفضته سابقاً وقالت بان قلة الأفكار عند الشركات هي السبب وراء هذا التوجه وذكرت بانها تفضل العمل على ألعاب جديدة.

من ثم عادت الشركة وأعربت على لسان  نائب رئيس الشركة Patrick Soderlund بأنها قد تفكر في العمل على نسخ محسنة من بعض العابها بعد أن  رأت بأن اللاعبين يرغبون بالحصول على هذه الالعاب وقال حينها بأن  ثلاثية ألعاب  Mass Effect قد تكون أولى بوادر هذا المشروع.

لتفاجئنا اليوم الشركة بتصريح مخالف نوعا ما على لسان Peter Moore الذي قال:

نحن شركة تركز على تقديم ألعاب للمستقبل، لقد تم سؤالي سابقاً عن النسخ المحسنة وقلت حينها بأن ذلك ليس ما نفعله عادة فنحن لدينا فرق تطوير تتمتع بالمهارة والخبرة الذين يصبون جل تركيزهم على تقديم عناوين جديدة وتجارب مختلفة وجديدة.

هل لدينا الآن فريق تطوير لا يفعل شيء ويستطيع العمل على ريماستر؟ لا، نحن نريد أن نركز على المستقبل وتقديم تجارب لعب جديدة، من السهل أن تجني أموال في هذه الصناعة ولكن التركيز الأكبر يجب أن يكون على تقديم تجارب وألعاب جديدة وهذا ما نحن نركز عليه بالفعل.

إذا يبدو بأن تركيز EA حالياً سيكون على Mass Effect Andromeda عوضاً عن العمل على ريماستر ماس ايفكت والتي سيتم طرحها في مارس 2017 على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق