أخبار

العمل على نسخ محسنة لألعاب Battlefield مرهون بإرداة عشاقها

Battlefield 1

تعتبر النسخ المحسنة واحدة من أكثر المشاريع التي انتشرت مع انطلاق أجهزة الجيل الحالي حيث وجد فيها المطورون فرصة جديدة للاستثمارات والحصول على الأرباح.

ولكن EA واحدة من الشركات القلائل الذين فضلوا الابتعاد عن تطوير النسخ المحسنة ومع اتجاه شركة أكتيفجن لتقديم نسخة محسنة من Modern Warfare تراود في أذهان البعض سؤال عن احتمالية قيام EA بالعمل على نسخ محسنة من سلسلة Battlefield وخلال مقابلة صحفية أجريت مع أحد مسؤولي الشركة Patrick Soderlund تم طرح هذا التساؤل عليه حيث لم يبدي مانع من العمل على نسخ محسنة في حال طلب اللاعبين ذلك ولكن تركيزهم حالياً على  Battlefield 1.

لن أقول لا أبداً، ولكننا لا نعمل على ذلك حالياً فتركيزنا الآن على Battlefield 1، ولكن إذا رأينا بأن عشاق السلسلة يرغبون بالحصول على نسخ محسنة منها فأنا لا أرى أي أمر يمنعنا من القيام بذلك.

وفي نفس هذه المقابلة تحدث Soderlund عن Battlefield 1 والتطورات التي ستشهدها لاسيما على صعيد التنوع بالأسلحة وذكر بأن السفن ستقدم تجربة مختلفة عن أي شيء آخر رآه اللاعبون حيث قال:

إن المركبات بشكل عام كانت واحدة من الأمور الاساسية التي شهدت قفزة نوعية في هذا الجزء، فنحن لدينا أحصنة الآن ومركبات أخرى والأمر الأكثر جنوناً بأننا الآن لدينا في هذه اللعبة سفن تعتبر الأضخم بين السفن التي قدمناها في ألعاب Battlefield الأخرى.

من الجدير بالذكر أن لعبة Battlefield 1 قادمة في 21 أكتوبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

ما هو جزء Battlefield الذي ترغبون بأن ترون له نسخة محسنة؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق