أخبار

ناشر Titanfall 2 يرد على الانتقادات حول توقيت طرح اللعبة

Battlefield1Titanfall2-ds1-670x377-constrain

سمعنا مؤخراً العديد من الانتقادات لقرار EA طرح لعبة Titanfall 2 بوقت قريب من موعد طرحها للعبة Battlefield 1 وبالرغم من نيل هذه اللعبة تقييمات جيدة إلا أن مبيعاتها لم تكن جيدة وقد أرجع بعض المحللين هذا الامر إلى توقيت طرح اللعبة.

واليوم وخلال كشف EA عن نتائجها المالية تم طرح هذه المسألة على Andrew Wilson أحد مسؤولي الشركة الذي اكد بأن لعبتي Titanfall 2 و Battlefield 1  مختلفتان عن بعضهما البعض فلكل منهما جمهوره الخاص ويلبيان احتياجات اللاعبين بطرق مختلفة فقال:

نحن نعتقد بأن هنالك 3 أنواع للاعبين نوع يحب Battlefield ونمط أسلوب اللعب الاستراتيجي الذي تقدمه بينما هنالك من يحب أسلوب اللعب السريع لذلك تراهم يتجهون نحو Titanfall 2 وهنالك لاعبين يرغبون بتجربة كلتا اللعبتين لذلك يقومون بشرائهم سوية.

ونحن متحمسون جدا لما قدمناه من جودة في كل من اللعبتين وباعتقادنا فإن كل من اللعبتينن سيحققان مبيعات جيدة تستمر على المدى الطويل.

من ناحيته أكد المدير المالي بالشركة Blake Jorgensen أنهم عملوا مع  Respawn حتى يتم تقديم لعبة تستمر لسنوات قادمة وأضاف:

إن جزء أساس من استراتيجية بناء سلسلة جديدة هو أن يكون لديك بعد نظر، فأسلوب تفكيرنا لهذه السلسلة يختلف عن ألعاب  FIFA و Madden فنحن نحاول أن لانقسم مجتمع اللاعبين ولكن نعمل على أن نضم لاعبين جدد حتى نستطيع الاستمرار ببناء هذه السلسلة واعتقد بأن هذه هي الاستراتيجية الصحيحة للعبة مثل Titanfall 2.

هذا ونذكر بأن كل من Titanfall 2 وBattlefield 1 متاحتين الآن لمالكي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق