أخبار

EA: نأمل أن استوديو Respawn لم يعُد يعتبرنا أشرارًا بعد الآن!

خلال المؤتمر المالي الخاص بالمستثمرين، تحدثت شركة EA على لسان مدريها المالي Blake Jorgensen عن استوديو Respawn Entertainment والدور الجديد للسيد Vince Zampella.

وكانت Electronic Arts قد أعلنت عن تولي مؤسس استوديو Respawn قيادة دفَّة استوديو DICE Los Angeles في وقتٍ سابقٍ من يناير الجاري. وأضح السيد Blake أن السيد Zampella «لم يتوقف» عن عَمَلِه في الاستوديو الذي أسَّسَه، ولكن الأمر ببساطة هو أن الشركة الأمريكية الكبيرة ترغب في إيكال المزيد من الأمور إليه.

وكان مثيرًا للاهتمام الإشارة إلى أن واحدًا من الأسباب وراء هذا القرار كان رغبة EA في أن يستغل Zampella وجوده مع فريق DICE LA لاستخدام الموارد التي يريدها من «دايس» وينقلها إلى فريقه في «ريسبون».

واستكمالًا في الحديث عن فريق Respawn قال المدير المالي عن علاقتهم بالفريق:

نحن متحمسون للغاية بشأنه وبشأن الطريقة التي سيندمج بها الفريق بأكمله داخل الشركة. وليس من السهل قط أن تكون شركة صغيرة وتستحوذ عليها أخرى كبيرة، وأنا أظن آملًا أن ما اكتشفه فريق Respawn في الأخير أننا لسنا في الحقيقة أشرارًا، وأننا سعداء للغاية بالعمل مع… الأشرار. آسف. أنا لم أقصد القول بأننا «أشخاص سيئون» لأن Laura [رئيسة استوديوهات EA] فتاةٌ رائعةٌ حقًا.. أقصد سيِّدة. *يضحك*😂

يُشار إلى Star Wars Jedi: Fallen Order هي أحدث ألعاب استوديو Respawn وقد فاقت مبيعاتها توقعات ناشرها— وهي متوفرة على PC و PS4 و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق