أخبار

هل تراجعت EA؟ مسؤولة الشركة تؤكد أن ألعاب القصة “لم تَمُت بالطبع”

EA ألعاب القصة

على الرغم من إلغاء لعبة Star Wars التي تعتمد على طور القصة الفردي وإغلاق استوديوهات Visceral Games العام الفائت، يبدو أن شركة EA تراجعت عن أفكارها السابقة وباتت ترى أهميةً في الألعاب الفردية مجددًا.

ففي مقابلةٍ أُجريت معها، أكّدت Jade Raymond -مُنتجة Assassin’s Creed سابقًا ورئيسة استوديو EA Motive حاليًا- أن ألعاب القصة الفردية “بالتأكيد لم تَمُت”.

بالتأكيد لم تَمُت تلك الألعاب. أنا أحب الألعاب التي تركز على القصة، وهذا هو النوع الذي بدأت به. وهذا ما تعودت على اللعب فيه أيضًا. أنا أعتقد أنه لا يزال هنالك أمامنا ما يمكن استكشافه على صعيد الألعاب القصصية وإضفاء مزيدٍ من المزايا عليها. وأعتقد أن تلك الألعاب تعتبر شيئًا مث الكأس المقدسة للصناعة.

ما زلّنا لم ندرك بعد ماهية الألعاب القصصية الاجتماعية أو نوعية القصة التي يمكن أن تتواجد كخدمة.. لذا، أعتقد أنه من المثير حقًا إنشاء قصةٍ مقنعةٍ والتي يمكنها أن تستمر موجودة كالخدمات.

يُذكر أن EA ألمحت في وقتٍ سابقٍ إلى أنها ستتخلى عن ألعاب القصة الفردية، لكننا نشهد -حسب ما يبدو- الآن تراجعًا في هذا الرأي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق