أخبار

EA: الألعاب الخطية لم تعد محبوبة كثيراً من قبل اللاعبين بالوقت الحالي

Star Wars

أثار قرار EA إغلاق فريق Visceral Games عاصفة من ردود الأفعال الغاضبة فهذا الفريق كان يعمل على لعبة Star Wars بتوجه يعتمد على القصة ويبدو بأن هذا لم يرق للشركة التي قررت تغيير التوجه وإغلاق الاستوديو.

اليوم تحدث Blake Jorgensen المدير المالي لشركة EA عن قرارهم هذا حيث ذكر بأن حجم استوديو Visceral Games قد تقلص على مدار الأعوام الخمسة أو الستة الماضية ليصبح عدد مطوريه 80 مطور، مما استدعى من الشركة لتقديم العون له عبر فرق أخرى منها Vancouver و Motive وذلك من أجل تطوير لعبة  Star Wars ذات طابع الأكشن.

وبحسب بليك كان فريق Visceral يسعى لتقديم تجربة مع أسلوب لعب مبتكر بتجاوز كل الحدود ولكن هذا المشروع كان شيء فشيء يصبح ذا طابع خطي أكثر فأكثر وهذا النمط لم يعد اللاعبون يحبونه هذه الأيام كما كان الحال قبل 5 أعوام مصت.

وأشار بليك بأنهم اضطروا لإغلاق الاستوديو بسبب اقتصادي فحساباتهم التجارية أفضت إلى أنهم ربما لن يستطيعوا استرداد كلفة تطوير مثل هكذا لعبة، وأضاف بأنهم حالياً يجرون نقاشات حول كيفية الاستفادة من ما تم تطويره من قبل  Visceral بمشروع ستار وورز الملغي مؤكداً بأن أغلب المطورين من هذا الفريق تم إعادة توظيفهم باستوديوهات أخرى تابعة للشركة.

هل تعتقدون بالفعل أن ألعاب القصة الخطية لم تعد محبوبة اليوم؟ ولماذا؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق