رسميًّا: اشتراك EA Play ينطلق على Steam نهاية الشهر الجاري

أعلنت شركة EA عن دمج اشتراكيّ EA Access و Origin Access Basic معًا تحت اشتراك واحدٍ باسم EA Play. ومن المقرر أن يتوفر هذا الاشتراك عبر متجر Steam الشهير، في الواحد وثلاثين من أغسطس الجاري.

وبحسب بيان الناشر الامريكي، سيخوِّلُ هذا الاشتراك اللاعبين من الوصول إلى مكتبة ألعابهم المحبوبة، بما في ذلك The Sims 4 و Need for Speed Heat و Titanfall 2 والعديد من ألعاب سلاسل الشركة المعروفة الأخرى على غرار Battlefield و Star Wars وغيرها.

وعلى الرغم من حقيقة توفرهِ بالفعل على PS4 و Xbox One و PC عبر متجر Origin، إلا أن EA سلَّطت الأضواء بشدَّة على توفر الاشتراك عبر متجر Steam الأكثر شعبية نهاية الشهر الجاري.

وسيحصل أعضاء EA Play على مزايا حصرية في ألعابهم المحبوبة القادمة، بما في ذلك FIFA 21 و Star Wars: Squadrons.

بعض مزايا اشتراك EA Play على الألعاب الجديدة:

  • سيحصل مالكو FIFA 21 على وصولٍ مُبكرٍ للإصدار التجريبي بدءًا من الأول من أكتوبر، فيما سيخوضون تحديَّات ما قبل إطلاق النسخة الكاملة؛ لفتح مكافآت ومزايا إضافية طوال الموسم، بما يتضمن تعزيزات نقاط المستخدم “XP” في طور FIFA Ultimate Team.
  • سيحصل مالكو Star Wars: Squadrons والمشتركون في الخدمة على عددٍ من العناصر المميزة، بما في ذلك Interceptor Elegance Helmet ومجموعة Ashen Monarch Starfighter Paint Job Set.

وكما هو الحال على الأجهزة الأخرى، سيكون بمقدور مشتركي الخدمة تجربة مجموعة من الألعاب الجديدة بشكلٍ مجانيٍ بما يصل إلى عشر ساعات، مع إمكانية حفظ التقدم ونقله في حال قرر اللاعب الشراء وإكمال اللعب.

ولا تقتصر الأمور على ذلك، إذ سيحظى مشتركو EA Play على خصم 10 في المئة على أسعار التذاكر الموسمية (Season Passes) وحزمة النقاط والإضافات التي تتوفر لأيٍ من ألعاب EA.

يُشار إلى أن اشتراك EA Play الأساسي متوفرٌ مقابل 4.99 دولارًا شهريًّا، ويُمكِّنك من الوصول إلى بعض الألعاب مع الاستمتاع بالمزايا المذكورة أعلاه. أما وفي حال رغبت في الوصول إلى جميع ألعاب EA، فلديك اشتراك EA Play Pro وهو متوفرٌ مقابل 14.99 دولارًا شهريًّا، و 99.99 دولارًا سنويًا.

Disqus Comments Loading...