مقالات

إليكم ملخص لأهم إعلانات وعروض حدث EA Play 2020

في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم أقامت EA حدث EA Play 2020 الذي تقيمه سنوياً في شهر يونيو، الحدث شهد الكشف عن بعض الإعلانات الجديدة لكنها خلت من ألعاب كبيرة كنا ننتظرها جميعاً فغابت استوديوهات DICE و Bioware وغيرها عن الإعلانات إلا ببعض اللقطات القصيرة التي تشوقنا لمشاريع الجيل القادم.

إليكم أدناه أبرز ما جاء في الحدث:

  • تم الإعلان عن فعالية Lost Treasures في لعبة Apex Legends والتي ستنطلق في بتاريخ 23 يونيو الحالي والذي يتعين فيه على اللاعبين البحث عن كنوز لفتح ما يصل إلى أربعة وعشرين عُنصر حصري. ويحمل معه الكثير من المهمات الجديدة والأسلحة.
  • لعبة Apex Legends قادمة لمتجر Steam وسويتش في خريف 2020 مع دعم اللعب المشترك بين المنصات.
  • تم الإعلان عن لعبة Lost In Random  من فريق التطوير Zoink وهي جزء من برنامج EA Originals الخاص بالشركة والتي تدعم من خلاله المطورين المُستقلين. وهي لعبة أكشن ومغامرات تعاونية ستصدر في 2021. أحداثها تجري في مملكة Random حيث يلعب النرد دور في تحديد مصير سكانها. بطل اللعبة تدعى إيفين وسيساعدها النرد خلال مغامرتها بعالم اللعبة ومواجه الوحوش والمخلوقات فيه.
  • لعبة أكشن وقتال حلبات جديدة بعنوان Rocket Arena تأتينا من Final Strike Games في الشهر المقبل للجيل الحالي والحاسب، و ستدعم اللعب التعاوني بين الأجهزة المنزلية.
  • المخرج جوزيف فارس كشف أخيرا عن مشروعه الجديد الذي يحمل اسم It Takes Two وهي لعبة مغامرات تعاونية ومنصات وستقدم قصة مؤثرة وعاطفية حول معاناة فتاة ينفصل والداها فتلجئ لعالمها الخاص مع ألعابها التي تتحول لكائنات حية كما يبدو. اللعبة قادمة في 2021.
  • أكدت الشركة قدوم سبعة ألعاب لجهاز سويتش سيكون من ضمنها Burnout Paradise  و هناك Apex Legends
  • تم الإعلان عن ألعاب EA Sport القادمة وهي FIFA 21 و Madden 21 التي ستدعم الجيل الجديد وتستغل إمكانياته كما أنها ستدعم الترقية المجانية أي من يشتري مثلاً فيفا 21 على بلايستيشن 4 يحصل على نسخة بلايستيشن 5 مجاناً. وبالمناسبة لعبة فيفا 21 قادمة في 9 أكتوبر للجيل الحالي والحاسب وبعدها تصدر للجيل القادم.
  • بختام الحدث استعرضت الشركة لقطات تعطينا لمحات بسيطة عن مشاريع Criterion Games و BioWare وDICE وأيضًا فريق Motive Studios للجيل القادم كان من ضمنها كما يبدو ألعاب Dragon Age 4 ولعبة باتلفيلد الجديدة
  • وأخيراً لعبة التزلج الشهيرة Skate ستعود من جديد وهذا كان الإعلان المفاجئ الذي اختتمت به EA الشركة لم تكشف أي تفاصيل عن اللعبة أو حتى موعد إطلاقها ولكن يبدو وأنها في مرحلة مُبكرة من عملية التطوير، فنحن لم نرى حتى إعلان فيديو للعبة.
  • حرصت EA على التأكيد على أنها تستمع لانتقادات اللاعبين وطلباتهم وضربت مثال على ذلك بالقول بأن تعليقات اللاعبين هي من جعلت إمكانية تطوير Skate يصبح حقيقة مؤكداً بأنها ستستمر في الاستماع لما يريده اللاعبين مستقبلاً.

عروض الفيديو

عرض فعالية Apex Legends

عرض الإعلان عن Lost In Random

عرض الإعلان عن Rocket Arena

عرض الإعلان عن It Takes Two

استعراض ألعاب EA Sports

استعراض أسلوب لعب Star Wars: Squadrons وستأتي مع طور قصة وطور أونلاين ودعم كامل للواقع الافتراضي

لقطات من مستقبل ألعاب EA على الجيل القادم – Dragon Age 4 والمزيد

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق