أخبار

الجزء القادم من Battlefield سيكون قابلًا للعب في EA Play 2018

Battlefield

بدلًا من أن تكون جزءًا من معرض E3 بشكل مباشر، أعلنت EA عقدها مجددًا لحدث EA Play قُبيل بدء الحدث الرئيسي والأشهر في صناعة ألعاب الفيديو. وبالكاد أعلن الناشر الأمريكي عن التفاصيل الأولى عن EA Play 2018 بما في ذلك حقيقة إتاحة لعبة Battlefield القادمة للعب هنالك.

بطبيعة الحال، وكما قد تكون توقعت، لا تفاصيل في العمق عن اللعبة الجديدة – إذ اكتفت EA بقول أن الحضور “سيحصلون على فرصةٍ للعب تجربة Battlefield القادمة”. وكان الناشر قد ألمح في وقتٍ سابقٍ إلى أن هنالك جزءًا جديدًا من سلسلة التصويب المحبوبة سينطلق هذا العام.

وسينعقد حدث EA Play 2018 في Hollywood Palladium في الفترة الواقعة بين التاسع والحادي عشر من يونيو التالي. فيما سيبدأ معرض E3 في اليوم التالي، أي الثاني عشر من يونيو، بقاعة مؤتمرات لوس أنجلوس الأمريكية. أما البث المباشر المتعلق بالأخير، فسيبدأ في التاسع من يونيو أيضًا.

وبجانب Battlefield، شوّقت EA إلى أن ألعاب EA Sports القادمة ستكون قابلةً للعب في الحدث أيضًا. كما سيُخوّل الحضور من “الحصول على نظرة داخلية” في لعبة Anthem ولم يكون واضحًا مسألة إتاحتها للعب أم لا.

يُشار إلى أن تذاكر EA Play ستكون متاحةً مجانًا هذا الربيع، وستُكشف المزيد من التفاصيل حول المواعيد في غضون الأسابيع والشهور القادمة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق