E3 2016مقالات

ملخص بأبرز تفاصيل وإعلانات مؤتمر EA Play 2016

EA Play

انتهى منذ دقائق مؤتمر EA Play 2016 الذي احتوى على الكثير من الإعلانات والتفاصيل الخاصَّة بألعاب شركة EA للعام الجاري والعام المُقبل، وإن كان قد فاتك العرض المباشر، فنحن هنا في الخدمة، وسنقدم لك أهم التفاصيل في هذا الملخص بشكل مبسط وسريع.

Titanfall 2 قادمة فعلًا في أكتوبر المُقبل، وإطلاق عرض تشويقي جديد

أكد استوديو Respawn إطلاق لعبة Titanfall 2 في الثامن والعشرين من أكتوبر المُقبل، على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، كما أكد أيضًا تضمنها لطور لعب فردي وأعداء من أنواع جديدة، فضلًا عن القدرات والخواص الجديدة لبطل القصة ومنها مهارات رياضة “الكونج فو” القتالية.

أما بالنسبة لطور الأونلاين، فقد ألمح الاستوديو الأمريكي إلى توفير اثنين من Titans وكلٌ منهما له قدراته الخاصة، وترسانة أسلحة متنوعة، وخيارات تخصيص، فضلًا عن اختبار تقني مفتوح، وبإمكانك التسجيل فيه من الآن.

عرض الطور الفردي:

 

عرض طور الأونلاين:

رسميًا، لعبة كرة القدم المعروفة FIFA 17 ستحتوي على طور قصة لأول مرة

ربما يبدو ذلك غير معقولٍ، لكن EA أعلنت احتواء لعبة كرة القدم الأشهر في العالم FIFA 17 على طور قصة بعنوان “الرحلة”، وذلك عبر فيديو تشويقي أضطرت لإطلاقه مبكرًا بسبب تسريبه، أظهرت نجم الدوري الإنجليزي الصاعد بقوة “ألكس هانتر” وهو يستعد للعب أول مباراة له في الدوري، وكل شيء يتعلق به متروك لك كلاعب، حتى أنك ستختار لأي نادٍ سيلعب، مع العلم أن القصة تبدو درامية متعلقة بالطموح، والسياسة، وبالتأكيد كرة القدم.

يُشار إلى أن اللعبة ستشهد ظهور مدربي الدوري الإنجليزي، بجانب أن طور القصة لن يتوفر سوى على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

عرض أسلوب لعب جديد للعبة Mass Effect Andromeda من خلف الكواليس

لم تزح EA الستار عن أسلوب لعب Mass Effect Andromeda بالشكل الذي كان ينتظره اللاعبون، بل اكتفت بعرض فيديو جديد من خلف الكواليس وتحديدًا أثناء عملية تطوير اللعبة تدعم لقطاتٍ سريعة من اللعبة، مع الإشارة إلى أنها ستتضمن مجرة كاملة للاستكشاف، وشخصية بشرية جديدة وفقًا للفيديو الذي تعاينه أدناه:

EA تعلن عن برنامج EA Originals للألعاب المستقلة، وتكشف أول لعبة خاصَة به

أعلنت EA عن برنامج EA Originals وهو برنامج نشر جديد يستهدف تسليط الأضواء ودعم الألعاب المستقلة الصغيرة، وأولى الألعاب التي ستتبع هذا البرنامج، هي لعبة Fe ذات البيئة الجميلة، وهي من تطوير استوديو  Zoink، وبإمكانك معاينة الفيديو التشويقي الخاص بها بالأسفل:

Star Wars Battlefront 2 قادمة العام المُقبل من استوديو DICE بمعاونة استوديو Motive

أعلنت “جيد رايموند” رئيسة استوديو Motive عن عمل فريق التطوير بالاستوديو على الجزء الثاني Star Wars Battlefront 2 بجانب استوديو DICE ، كما ألمحت إلى إطلاقها العام المُقبل، مع استناد محتواها إلى الأفلام الجديدة من السلسلة، بدلًا من القصة الخاصة بالألعاب، بجانب ألعاب ستار وورز أخرى كنا قد أشرنا إليها مسبقًا.

عرض أسلوب لعب Battlefield 1 يُذهل حضور المؤتمر

أبقت EA الجزء الجديد من سلسلة باتلفيلد Battlefield 1 لآخر المؤتمر، ليكون الختامُ مسكًا، مع تأكيدها على أن طور الأونلاين بها سيشهد الكثير من المفاجآت، أبرزها تعيين وتحديد المركبات وأنها ستكون من دول مختلفة، بجانب أهمية -وخطورة- تغيُْر الطقس على أجواء المعارك، والعنف المرتقب الذي ستحدثه الطائرات الحربية، مع إصدار فيديو تشويقي جديد، ها هو ذا:

ما هو أكثر إعلان أثار إعجابك؟ شاركنا بالإجابة في التعليقات أدناه.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق