أخبار

شركة EA تنضم لمعسكر المدافعين عن زيادة سعر ألعاب PS5 و Xbox Series X|S

منذ يوليو الماضي وصدور ذلك التقرير الذي تحدث عن أن بعضُ شركات الألعاب يدرس رفع الأسعار إلى 70 دولارًا بدأنا فعلا نسمع إعلانات عن رفع أسعار نسخ الألعاب على PS5 و Xbox Series X مثل Black Ops Cold War.

بعدها أعلنت سوني أيضاً أن أسعار ألعاب PS5 ستتراوح بين 50 إلى 70 دولار بعض الشركات حاولت تبرير الأمر بدوافع ارتفاع تكاليف التطوير بينهم رئيس Take-Two  والذي اعتبر اليوم بأنهم يبيعون ألعابهم بأسعار أقل مما تستحق. طبعاً إذا كان كلامه عن لعبة بمستوى ألعاب روكستار قد نتقبل ذلك لكن إن كان يقصد ألعاب على شاكلة NBA 2K21 فصراحة لا تعليق.

عموماً EA صاحبة صناديق الغنائم ومشاكلها التي لا تنتهي قررت أن تنضم للحفلة اليوم فأبدى مديرها المالي Blake Jorgensen رأيه بالموضوع حيث ذكر بأنهما طالما كانوا يقولون بأن الألعاب باتت تكلف مال أكثر والتجربة التي تقدم بها باتت أعمق والوقت الذي يمضيه اللاعبون باللعب بات أطول وهذا قد يدفع البعض لزيادة سعر الالعاب لأجهزة الجيل المقبل.

بالنسبة لهم لن يتحدثوا عن الموضوع إلا عندما يقتربوا من إطلاق ألعاب الجيل المقبل. وقال بأنه من الأفضل الآن أن يتم التركيز على ما يمكن أن يقوموا بتحقيقه عبر استغلال قدرات الجيل الجديد والحديث عن السعر يأتي بعد ذلك. وعاد Jorgensen للتأكيد بأنه لا يريد أن يفهم أحد كلامه بأنهم سوف يزيدون السعر فهم لم يقرروا بعد ولا يعلموا بشأنه بعد لكن ما يعلموه بأنهم سيتمكنون من فعل المزيد من الأمور مع ألعاب الجيل القادم بفضل ميزات الأجهزة وقدرتها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق