كيف ستعمل ألعاب EA على أجهزة الجيل القادم PS5 و Xbox Series X|S؟

شركة EA التي تواجه دعوة قضائية مُكلِفة في كندا بسبب صناديق الغنائم تستعد لاستقبال أجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X|S عبر طرح مجموعة من ألعابها لهذه الأجهزة من خلال ميزة التوافق المسبق.

اليوم كشفت الشركة ببيان رسمي عن تفاصيل أداء هذه الألعاب على أجهزة الجيل الجديد. البداية مع لعبة Apex Legends حيث ستعمل على الأجهزة سواء بلايستيشن 5 أو اكسبوكس سيريس بدقة عرض 1440p مع تحسينات أكثر قادمة في 2021.

أما FIFA 21 فسوف تتمتع نسختها على الجيل المقبل – التي ستتوفر في الرابع من ديسمبر القادم – بشاشات تحميل أقل مع معدلات إطارات أكثر لكن لم يتم تحديد أرقام معينة. الأمر هذا نفسه ينطبق على لعبة Madden NFL 21 و NHL 21 و UFC 4.

أما Star Wars Squadrons فسوف تعمل على بلايسيتشن 5 بنفس دقة عرض وسرعة إطارات نسخة PS4 Pro مع التمتع بإضاءة ديناميكية أكثر. أما على Xbox Series X|S فسوف يكون هناك نمطين للأداء الأول نمط الرسوم وهو 2160p\60fps على Xbox Series X و 1440p\60fps على Xbox Series S. في حين أن نمط الأداء فسوف يمكن اللعبة من العمل بسرعة 120 إطار بالثانية مع دعم Variable Refresh Rate.

وأخيراً نذكر بأن لعبة Need For Speed Hot Pursuit Remastered ستعمل على الأجهزة المقبلة بأداء مشابه لنسخ الجيل الحالي PS4 Pro أو Xbox One S أو Xbox One X دون تحديثات تذكر.

Disqus Comments Loading...