أخبار

EA: لعبة Battlefield القادمة والألعاب المقدمة كخدمة ستحقق لها نمو بالعائدات

خلال كشف شركة EA عن تقريرها للربع الثالث من سنتها المالية 2020 أطلقت مجموعة من التصريحات الهامة والتفاصيل الخاصة بألعابها والمبيعات وما تتوقعه بالمستقبل.

حيث أكد مدير الشركة المالي بأن لعبة Battlefield القادمة بجانب ما تحققه الألعاب المقدمة كخدمات سيؤديان لدفع كبير بعائدات الشركة وأرباحها لاسيما في السنة المالية 2022 التي تبدأ في أبريل 2021 وهذا يعني بأن باتلفيلد الجديدة لن تصدر إلا بالفترة مابين أبريل 2021 ومارس 2022.

كذلك تحدثت الشركة عن لعبة The Sims 4 وقالت بأن عدد لاعبيها تجاوز 20 مليون لاعب، كما أن الشركة حصلت على عائدات تقدر بنحو 1 مليار دولار من خلال المشتريات داخل الألعاب وهذا في الربع الخاص بالأعياد العام الماضي.

أما بالنسبة لأجهزة الجيل الجديد فذكرت الشركة بأن قوة هذه الأجهزة تتفوق بكثير على قدرات الجيل الحالي ويمكنهم فعل الكثير مع هذه الأجهزة، وشوقت اللاعبين بالقول بأن ما يعملون عليه سيفجر عقولهم.

هذا وكانت EA قد أعربت عن سعادتها بنجاح لعبة ستار ووزر الأخيرة وقالت بأن مبيعاتها فاقت التوقعات.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق