أخبار

بجانب لعبة الأكشن والمغامرات، هنالك مشروع آخر سري لفريق EA Motive

EA ألعاب القصة

فريق التطوير EA Motive الذي تقوده Jade Raymond يعمل على مشروع غير معلن عنه بعد وهو للعبة أكشن ومغامرات ذات عالم مفتوح قيل بأنه يتبع نفس أسلوب لعبة Assassin’s Creed لكن حتى الآن لا نعرف الكثير عنه، وكانت شركة EA قد صرحت قبلاً بأنه قد لا يصدر قبل 2022.

لكن يبدو بأن استوديو EA Motive بات لديه مشروع آخر بجانب لعبة الأكشن تلك، حيث ذكرت Jade Raymond اليوم بمقابلة أجريت معها بأن فريقها في مونتريال يعمل حالياً على مشروع سري جديد كان 3 أعضاء من فريقها قد طرحوا فكرته وكانوا متحمسين للعمل على نموذجه الأولي وبالفعل بعدما شاهد الجميع هذا النموذج وكم هو ممتع تحول المشروع من مجرد فكرة إلى مشروع كامل يعمل على تطويره العديد من أعضاء الفريق.

وذكرت Raymond بأنه عندما يكون لدى الشركة عدة فرق صغيرة فهي تستطيع الاستفادة منها بالعمل على عدة مشاريع بآن واحد وهذا ما حدث مع EA Motive، من الجدير بالذكر بأن مسؤول EA كان قد وصف لعبة الأكشن القادمة بأنها ستضم عناصر لعب لم تروها من قبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق