أخبار

شركة EA لديها أكثر من 35 مشروع قيد التطوير والتخطيط

يوم أمس كشفت شركة EA عن تقريرها المالي والذي باحت فيه بأن مبيعات ألعاب EA Star Wars تجاوزت 52 مليون نسخة عالميًّا، كما أكدت بأن Battlefield 6 سيُكشف عنها بربيع 2021 وستدعم أكبر عدد لاعبين بتاريخ السلسلة.

طبعاً هذه ليست العناوين الوحيدة التي تعمل عليها فرق الشركة فهناك 6 ألعاب جديدة من سلسلة FIFA في الطريق. وكذلك تحدث Andrew Wilson الرئيس التنفيذي للشركة عن أنهم يمتلكون عدد ضخم من المشاريع في خط إنتاجهم الحالي. بحيث يتجاوز عدد تلك المشاريع 35 مشروع ما بين عملية التطوير والتخطيط.

لم يوضح أندرو ما هي هذه المشاريع ولكنه ذكر بأن من بينها مشاريع من فريق Bioware ليؤكد بأنه على الرغم من المشاكل التي تعرض لها الاستوديو بالسابق لكنهم مازالوا مؤمنين به وواثقين من مستقبله. وأضاف بأن هذه الثقة تنبع من امتلاك الاستوديو لمواهب كبيرة وبأن جزء من الانتقادات التي تعرض لها بالسنوات الأخيرة كانت نتيجة اندفاعه نحو الابتكار وتقديم أفكار جديدة. وهم يتطلعون لمشاركة اللاعبين بأخبار عن مشاريع الفريق المقبلة من عناوين Dragon Age و Mass Effect.

بالنسبة للعبة Dragon Age 4 فكانت قد تألقت في فيديو جديد في حفل The Game Awards 2020 وهذه لمحة عنها:

يحتاج عالم «عصر التنين» إلى بطلٍ جديد– إلى شخصٍ يمكنه مواجهة قوى الشر التي تُهدِّد Thedas. القِ نظرة أوليَّة على بعض الأماكن الجديدة التي ستكتشفها فضلًا عن الفصائل التي ستقاتل بجانبك في الفصل الجديد من «عصر التنين».

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق