أخبار

بسبب PUBG .. فريق Battlefield يبحث في تقديم طُرق لعب جديدة ومبتكرة

Battlefield

خلال مؤتمرها المالي الخاصّ بالمستثمرين، علّقت شركة EA على نجاح PlayerUnknown’s Battleground مُشيرةً إلى “مستوى الابتكار الجديد” الذي أتى به فريق تطويرها وغيّر به طريقة لعب ألعاب التصويب.

فعندما سُئل الرئيس التنفيذي “آندرو ويلسون” عنها تحديدًا، قال المسؤول أن شركته “مادحةٌ وتكن احترامًا كبيرًا” لما استطاع فريق PUBG إنجازه. ليس ذلك فحسب، بل ذكر نجاح Fortnite سريعًا كذلك :

فيما يتعلق بـ PUBG ، أعتقد أن ما تكتشفه في هذه الصناعة يومًا بعد الآخر، يتلخص في النقلات الكبيرة التي ترفع من ارتباطات اللاعبين بالألعاب. ومن ضمن تلك النقلات، الابتكار والتغيير في ميكانيكا أسلوب اللعب الأساسية.

ما فعله فريق PUBG حقًا هو أنه قدَّمَ مستوى جديدًا من الابتكار، غيّر به طريقة لعب الناس لألعاب التصويب. ونحن محترمون جدًا ومادحون لما أنجزوه. ورأينا استمرار نجاح هذا الابتكار مع Fortnite أيضًا.

ومن ثمَّ تطرق “ويلسون” إلى ذلك حفّزهم للسعي نحو ابتكار طُرق لعب جديدة، لكنه عاد وألمح إلى أن ذلك لا يعني بالضرورة تقديم نفس ما أتت به PUBG.

من الواضح أن هذا الطور أثار حماس محبي ألعاب التصويب حول العالم وولَّدَ لنا بعض ألعاب التصويب الرائعة في السوق، لذا -وكما قد تكون توقعت- نحن أيضًا نفكر في طُرق جديدة ومبتكر للعب.

وهذا لا يعني بالضرورة توفير نسخة مماثلة من Battlegrounds في عالم Battlefield. ولكن هذا يعني أن فريق لعبتنا يبحث في  تنفيذ طرق ابتكار جديدة في جميع جوانب اللعبة، بما في ذلك ميكانيكا أسلوب اللعب الأساسية وتصاميم الخرائط.

يُذكر أن العام الجاري سيشهد إطلاق جزءٍ جديدٍ من سلسلة Battlefield – بحسب EA.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق