أخبار

بشكل مفاجئ، EA تبدأ اختبار تقنياتها للبث السحابي مع 4 ألعاب

مع دخول جوجل سوق الألعاب عبر منصة Stadia زادت المنافسة في مجال تقنيات البث واللعب عبر المخدمات السحابية ورأينا اهتمام مايكروسوفت بتعزيز هذا المجال لديها وكذلك لجوء سوني إليها من أجل نفس الغرض.

لكن الآن لحقت بهم EA التي أعلنت على لسان Ken Moss المسؤول التقني في الشركة عن بدء اختبار تقنيات البث واللعب السحابي ضمن إطار مشروع أطلس Project Atlas  الذي أعلنت عنه العام الماضي.

طبعاً الشركة ذكرت اليوم بأنها بحاجة إلى عدد من اللاعبين للقيام بالمشاركة في هذا الاختبار حيث يمكن لمن يرغب تسجيل بياناته للمشاركة من خلال الصفحة التالية، والاختبار سيشمل 4 ألعاب FIFA 19, Titanfall 2, Need for Speed Rivals, و Unravel.

الهدف من الاختبار هو التأكد من عمل المخدمات والاتصال بها بشكل صحيح، وسيرتكز بهذه المرحلة على تقنية اللعب عبر السحاب على أجهزة الحاسب لكن الشركة أكدت بأنها تنوي بمشروعها تمكين اللاعبين من الاستفادة من هذه التقنيات على مختلف الأجهزة.

كذلك تم التنويه بأن الاختبار سيشمل مزايا الحفظ المشترك cross save واللعب المشترك بين مختلف الأجهزة cross play، وفي الوقت الذي لم يتم فيه تحديد موعد لبدء الاختبار لكن Moss تحدث عن أنهم لايشكون بأن تقينات اللعب السحابي قادمة وبقوة مستقبلاً لكن مازال الوقت باكراً لها إلا أنهم يريدون أن يكونوا مستعدين لذلك المستقبل وهذه الخطوة الأولى لهم.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق