أخبار

EA متحمسة للغاية لألعاب الواقع المعزز بعد نجاح Pokémon Go

Pokémon Go

ضمن فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بالأرباح الفصلية لشركة EA، تحدث الرئيس التنفيذي “آندرو ويلسون” عن لعبة Pokémon GO مؤكدًا أن ما قام به استوديو Niantic هو شيءٌ قويٌ للغايةِ، ومزيجٌ مُذهلٌ بين سلسلة أصلية وبين تقنية الواقع المعزز التي قُدِمت للجمهور عبر الأجهزة المحمولة، اليوم.

ووفقًا لويلسون، فإن EA لديها بعض الأعمال الداعمة والخاصة بتقنية الواقع الافتراضي والواقع المعزز، ملمحًا إلى أنهم سيستمروا في ضخ الاستثمارات في هذه المجال، وزاد حماس شركة النشر الامريكية إزاء الفكرة أكثر خصوصًا بعد نجاح Pokémon Go الساحق، والذي خلق حالة جنونية عالمية بشكل لا يصدق عبر الواقع المعزز؛ على حد تعبيره.

كما أضاف المدير المالي “بليك يورجنسن” أنه بالنظر في اتجاه الإيرادات اليومية لشركة EA نرى أنها لم تتأثر كثيرًا بعد إطلاق Pokémon Go ، بل إن الشركة تشعر بأن اللعبة أدخلت المزيد من الناس لمجتمع اللاعبين، وهو بالتالي ما سيعود بالنفع على EA -التي تعتبر أحد شركات نفس الصناعة- بشكلٍ غير مباشر، فضلًا عن كونها لم تُنقِص من إيرادات ألعاب المحمولة الخاصة بالشركة بوجهٍ عام.

يُشار إلى أن Pokémon Go متوفرةٌ حاليًا على آندرويد وآي أو إس.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق