أخبار

شركة EA تؤكد عملها على ألعاب الجيل الجديد منذ فترة

على الرغم من أن الجيل الحالي لم يكن الأنجح في مسار شركة EA التي واجهت إنتقادات مختلفة في مشاريعها الأخيرة مثل Anthem على سبيل المثال، إلا أن هذا الأمر لم يمنع الناشر الأمريكي من إستثمار جزء كبير من إمكانياته في العمل على بعض المشاريع المخصصة لمنصات الجيل الجديد والمتوقع إطلاقها بالأسواق بنهاية 2020.

التقرير المالي الخاص بالشركة للربع الأول من عام 2020 شهد تصريحات من المدير المالي Blake Jorgensen عن ألعاب الجيل الجديد حينما أكد عمل الشركة لبعض الوقت على بناء ألعاب مخصصة للمنصات القادمة وهو نفس الشيء الذي يتطرق له معظم العاملين في صناعة ألعاب الفيديو في الفترة الأخيرة.

جهود الشركة تشمل العمل على مشاريع جديدة لمنصات إكس بوكس وبلايستيشن الجديدة، على الأغلب مشاريع رياضية مثل لعبة كرة القدم الأمريكية Madden، رغم ذلك لا يتوقع إستعراض أيا من تلك الألعاب إلا بعد الكشف عن الأجهزة الجديدة بشكل رسمي في وقت ما من العام القادم، بينما تشير كافة التوقعات لإطلاق أجهزة مايكروسوفت وسوني الجديدة في نهاية 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق