أحداث

اهم ما جاء في مؤتمر شركة EA بمعرض Gamescom 2015

eagamescom

قبل قليل غادر الحضور قاعة مؤتمر شركة EA ضمن معرض Gamescom المقام حالياً في المانيا، وقد تم استعراض العديد من الالعاب القادمة من الشركة.

Need For Speed

تم افتتاح المؤتمر بعرض لعبة Need For Speed التي ستصدر في الثالث من نوفمبر، تم الاعلان عن ان اللعبة يتم تطويرها بحضور بعض خبراء سباقات السيارات وهم Magnus Walker الخبير بالسرعة اضافة الى كل من Risky Devil, Ken Block, Nakai-san و Morohoshi-san.

يقول مطور اللعبة ان الاستفادة من خبرة هؤلاء ستضيف الكثير الى تجربة اللعبة التي ستعيد تعريف العاب السلسلة، يمكن رؤية بعض ما تقدمه اللعبة في هذا العرض الجديد.

Mirror’s Edge Catalyst

تم استعراض اسلوب اللعب وكان رائع بالفعل، الفيديو لم يحتوي على تصويب ولكن تم عرض بعض حركات الباركور التي تقوم بها البطلة Faith لمحاولة تجنب الاعداء وبعض القتال بدون سلاح.

تبدو بيئة اللعبة شبيهة بالجزء الأول، حيث تقدم منصات للقفز عليها توضح الطريق الذي يجب ان تسلكه. تصدر اللعبة في الخامس والعشرين من شهر فبراير السنة القادمة.

Plants vs. Zombies: Garden Warfare 2

تم التطرق الى لعبة Plants vs. Zombies: Garden Warfare 2 القادمة، حيث تم الاعلان عن نمط لعب جديد اسمه Backyard Battleground الذي يسمح لك بالتفاعل مع اصدقائك داخل اللعبة.

ايضاً سيكون هناك شئ اضافي في اللعبة له علاقة مع سلسلة Mass Effect واسمه Grass Effect سيكون هدية لمن يعملوا Pre-Order للعبة من الآن، المحتوى يحتوي على رجل الي بدرع يشبه دروع لعبة ماس ايفيكت.

تم ايضاً استعراض بعض الخواص الاضافية في اللعبة مثل السحر الذي يحول الزومبي الى حيوانات، وامكانية استعمال الضربات الجوية، ستصدر اللعبة في العام القادم على اجهزة PC, PlayStation 4 و Xbox One.

الاضافة القادمة للعبة Star Wars: The Old Republic

تم استعراض الاضافة Knights of the Fallen Empire بشكل موجز. ستكون جاهزة في السابع والعشرين من اكتوبر. اللعبة صدرت لاول مرة عام 2011 ولكنها لم تحظى بالنجاح حتى اصبحت مجانية بعد اصدارها بشهور.

Star Wars Battlefront

تم استعراض قتال السفن العملاقة في الفضاء والذي يظهر بشكل رائع جداً وتم الكشف عن بعض المركبات التي ستكون موجودة في اللعبة، منها X-Wings, TIE Fighters, A-Wings و TIE Interceptors.

ثم تم استعراض السفينة العملاقة Millennium Falcon وظهرت اللعبة بمستوى تقني جيد بالنسبة لكمية المراكب التي ظهرت. تصدر اللعبة في السابع عشر من نوفمبر.

Fifa 16

تم التركيز في عرض اللعبة على نمط Ultimate Team draft و Career Mode ويظهر في العرض كيفية تنسيق اللاعبين في فريق حيث يمكنك التركيز على جلب لاعبين اقوياء ويمكنك ان تربط بين لاعبين متجانسين معاً.

بالاضافة الى ذلك، تم القاء الضوء على نمط التدريب الجديد والاضافات التي سنراها. ثم استعراض الجديد في اسلوب اللعب حيث سيكون الذكاء الاصطناعي افضل من ناحية التمركز لقطع التمريرات بالاضافة الى الاحتفالات الجديدة.

ايضاً تم استعراض صور وجوه لاعبي فريق Real Madrid الجديدة بصفته الفريق الاكثر شعبية في اللعبة بجزءها السابق حيث وصلت عدد مرات استعماله الى حوالي 1.4 مليون مباراة يومياً.

 Unravel

تم ايضاً استعراض لعبة حيث تم تجربتها على المسرح امام الجمهور، تم تقديم بطل اللعبة Yarny الذي يحب الخيوط، تصدر اللعبة في النصف الاول من العام القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق