أخبار

تقارير تشير لعمل محرك EA الرياضي Frostbite على جهاز Switch

FIFA 19على الرغم من إطلاق العديد من ألعاب AAA لجهاز Switch، إلا أن الجهاز يواجه مشاكل تقنية مختلفة في تشغيل معظم ألعاب هذا النوع الأمر الذي يضطر شركات النشر للتخلص من بعض مزايا تلك العناوين أو تقليل جودتها لتلائم المنصة مثلما سبق وحدث مع ألعاب كرة القدم FIFA، ولكن يبدو أن هذا الأمر على وشك أن يتغير بعدما أشارت تقارير جديدة لتعديل أداء محرك EA الرياضي Frostbite ليناسب المنصة الهجينة.
 
تقرير Comicbook أوضح أن EA توصلت إلى حل بخصوص عمل محرك Frostbite الرياضي على جهاز Switch بعد خضوعه للعديد من التعديلات في الفترة السابقة، وذلك وفقا لما جاء في حساب أحد العاملين بالشركة عبر Linkedin عندما أكد تعديل عدة التطوير الخاصة بالمحرك لتعمل بسلاسة على جميع الأجهزة، ورغم أن المعلومات الجديدة لم تذكر جهاز Switch تحديدا، إلا أن المحرك يعمل بالفعل بدون أي مشاكل على الأجهزة الرئيسية ما يجعل منصة نينتندو هي المقصودة بدون شك.
 
قد يبدو للبعض أن تطوير الألعاب لجهاز Switch أمرا غاية في الصعوبة للمطورين الغربيين، ولكن في الواقع تحدث رئيس رئيس شركة Pokemon مؤخرا موضحا أن تطوير الألعاب لجهاز نينتندو أصعب مما يظن الجميع.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق