أخبار

EA تتسبب في تسريب المعلومات الشخصية للاعبي FIFA 20

افتتحت EA التسجيل في سلسلة FIFA 20 العالمية يوم الخميس الماضي للسماح للاعبين بالتسجيل في مسابقة هذا العام، لكن بعض المستخدمين وجدوا أن المعلومات التي قدموها انتهى بها الأمر في الأيدي الخاطئة بعدما تم تسريبها بشكل غير مقصود من قبل شركة النشر.

كل من قام بالتسجيل في البطولة طلب منه تقديم بعض المعلومات بخصوص حساب EA الخاص به ليجدوا أنفسهم عوضا عن ذلك أمام تفاصيل أشخاص أخرني تشمل البريد الإلكتروني وبلد الإقامة وغيرها من التفاصيل التي نشرت عن طريق الخطأ وأثرت على 1600 شخص مختلف قبل أن يتم إصلاح الخطأ من قبل الشركة.

التسريبات انتشرت بكثافة على مواقع التواصل الإجتماعي من قبل الأشخاص الذين تلقوا بيانات لاعبين أخرين مثل تاريخ الميلاد والاسم الرمزي لشبكة بلايستيشن وغيرها من البيانات.

شركة EA بدورها أصدرت بيان بعد حل المشكلة أوضحت فيه إغلاق التسجيل بعد اكتشاف الثغرة وعودته مرة أخرى بعد حل المشكلة التي لن تواجه أي لاعب مرة أخرى حسب ما جاء في التغريدة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق