أخبار

EA توضح لماذا لم تحتوِ Star Wars: Battlefront على طور فردي

Star Wars: Battlefront

عقِدت فقرة سؤال وجواب لدى شركة EA بخصوص يوم المستثمرين، سُئل فيها الفريق عن الكيفية التي ستضمن بها الشركة الأمريكية العملاقة جودة ألعابها المُقبلة وسُبل تحسينها كذلك، فضلًا عن خططها لتصحيح مسار سلسلة NBA ، والسبب وراء عدم إدراج طور فردي في Star Wars: Battlefront ، اليوم.

تكفل بإجابة كل تلك الأسئلة “باتريك سوندرلوند” أحد المسؤولين التنفيذيين بالشركة، واستفاض في التفاصيل بتصريحه قائلًا:

أنا أتفق معك بخصوص NBA، وفعلًا لدينا خطة مختلفة ندرسها في الوقت الراهن، ونأمل أن نصحح الوضع أيضًا، وعمومًا إن نظرتم في معرض أعمالنا بشكل عام، أود أن أقول أننا في حالة جيدة.

بخصوص ستار وورز، أنا أعتقد أن تلك اللعبة يجب أن تُمعن النظر فيها من منظور مختلف قليلًا، وأجل، نحن نعلم أن الانتقاد الوحيد الذي طالنا كان بخصوص عدم احتوائها على طور للعب الفردي، لكنه كان قرارًا واعيًا بسبب ضيق والوقت، ولأننا أردنا إطلاق اللعبة في نفس الفترة الزمنية الخاصَّة بإطلاق الفيلم للحصول على أقوى تأثير ممكن.

وأردف:

أعتقد أن الفريق طوّر بالفعل لعبة جيدة على أساس الفريضة التي كانت لدينا، وهنا أود أن أقول أن أداء اللعبة في الأسواق كان ممتازًا جدًا، ولذا، باء هذا المنظور بالنجاح في النهاية، هل نحن سعداء بالتقييم العام 75 نقطة؟ لا، هل نحن بصدد معالجة هذا الأمر لاحقًا؟ بالتأكيد، لكن مع ذلك أكرر أننا وضعنا جيدٌ جدًا.

ولاحقًا في نفس الحدث، اعترف سوندرلوند أن ألعاب التصويب الكُبرى بحاجة ماسَّة وأكبر للطور الفردي المتمثل في القصة عن طور الأونلاين، فضلًا عن أن Star Wars: Battlefront نالت انتقادات واسعة في عمقها واتساعها، وبسبب ذلك، ذكر أن الإصدار المُقبل سيتضمن معالجةً لجميع الأخطاء السابقة، والكثير من المفاجآت التي لم تُرَ في أي وقتٍ مضى بالسلسلة.

يُشار إلى أن Star Wars: Battlefront 2 ستصدر في العام المُقبل، مع التأكيد على احتوائها لبعض الميّزات الجديدة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق