أخبار

لعبة Battlefront 2 ستكون أضخم من الحالية، ولا Battlefield جديدة العام المُقبل

Battlefront

لا زال مؤتمر المستثمرين يُلقي بظلاله. ناقش بليك يورجنسن -المدير المالي لشركة EA- عددًا من المواضيع الخاصة بمستقبل شركة النشر والتطوير الأمريكية؛ من ضمنها مستقبل سلسلتي Battlefield و Battlefront، اليوم.

بدءًا مع Battlefield، أكّد “يورجنسن” أننا لن نرى أي جزء آخر من سلسلة التصويب الشهيرة في أي وقت قريب، وهذا يعني أنها قد لا تأتي حتى 2018 أو في وقتٍ لاحقٍ منها.

وعلى الرغم من أنه لم يُقدم أيّة تفاصيل جديدة، إلا أن المدير المالي سُئل عن الطريقة التي تفكر بها EA لربط اللاعبين بمنتجها. سُئل تحديدًا عن إمكانية تطبيق نموذج EA Sports Ultimate Team على Battlefield؛ ويبدو أن الشركة تحيك شيئًا في الخفاء.

نحن نبحث في الأمر بقوة وفي جميع ألعابنا، وسيكون بمثابة التحدي الكبير والمثير أيضًا إن طبقناه على Battlefield. الأهم هنا هو عدم المساس بأسلوب اللعب الأساسي.

وفي ذات الجِلسة، شوَّق “يورجنسن” الحضور بشأن Star Wars: Battlefront 2 مُلمِحًا إلى أنها ستكون أضخم وستتضمن محتوى أكبر من Battlefront الحالية بكثير. فيما لم يتناول أيّ معلومات أخرى عنها.

يُشار إلى أن Star Wars: Battlefront 2 من المقرر أن تنطلق في خريف 2017.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق