أخبار

شركة EA: نينتندو استمعت لأصوات شركات الطرف الثالث مع سويتش

Nintendo Switch

إن أحد أسباب فشل Wii U بحسب البعض هو عزوف شركات الطرف الثالث عن دعمه لذلك فإن نينتندو عندما أعلنت عن سويتش كان تركيزها الأكبر هو إظهار مدى الدعم الذي سيحظى به الجهاز من تلك الشركات.

من بين هذه الشركات هنالك شركة  EA التي أعرب مسؤوليها مراراً وتكراراً عن دعمهم للجهاز وتوجههم نحو تطوير ألعاب له سيكون أولها لعة فيفا خاصة به، واليوم عاد Patrick Soderlund نائب رئيس الشركة للتحدث عن جهاز سويتش وأكد أن نينتندو مع هذا الجهاز استمعت لاصوات شركات الطرف الثالث فقال:

نحن تحدثنا عن فيفا فقط لجهاز سويتش لكن بنية وهيكلية شركتنا تسمح لنا بتطوير ألعاب مختلفة لهذا الجهاز وغيره، لذلك نحن سنذهب للمكان الذي يذهب إليه اللاعبون، أعتقد أن سويتش سيعيد نينتندو لواجهة صناعة الألعاب مرة جديدة.

توجههم هذه المرة قد اختلف عن توجههم بالماضي فمنذ بداية تصنيع سويتش استمعوا لآراء شركات مثل EA, Activision وغيرها لذلك فنحن كنا على اطلاع على مجربات الأمور منذ البداية، لقد تعاونوا معنا لأنهم يريدون ضمان نجاح الجهاز، وبالنسبة لنا فإن التعاون مع نينتندوة أمر هام جداً ونحن نريد أن نقدم لهم المزيد من الألعاب.

هذا ونذكر أن نينتندو ستطرح جهازها سويتش في 3 مارس المقبل بسعر 299 دولار.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق