أخبار

EA تُزيل الصناديق المدفوعة من Star Wars Battlefront II وتَعِد بمزيدٍ من الضبط

Star Wars Battlefront II

تعمل EA في الوقت الراهن على ضبط نظام صناديق الغنائم (Loot Boxes) المثير للجدل في Star Wars Battlefront II. وبالفعل أعلن الناشر اليوم أن التحديث سيصل للعبة في الواحد والعشرين من مارس، وسيتكفّل بإزالة الصناديق المدفوعة من اللعبة.

ومع ذلك، ستبقى صناديق الغنائم موجودةً في اللعبة، لكن اللاعبين لن يتمكنوا من شرائها. وبدلًا من ذلك، ستكسبها من خلال إما تسجيل الدخول يوميًا أو تحقيق إنجازات في اللعبة أو إكمال المهمات والتحديات المؤقتة. بالإضافة إلى ذلك، لن تحتوي صناديق الغنائم بعد الآن على Star Cards أو على أيٍ من العناصر الأخرى التي تؤثر على أسلوب اللعب. وبدلًا من ذلك، سيتم منح اللاعبين أموالًا بعملة اللعبة أو عناصرًا تجميلية مثل الإيماءات وحركات النصر.

علاوةً على ذلك، ستتوفر مجموعة جديدة من الأزياء اعتبارًا من أبريل القادم. وستكون تلك الأزياء متاحةً للشراء إما عبر عملة اللعبة الداخلية (والتي يمكنك كسبها فقط عبر اللعب) أو البلورات (والتي يمكنك شراؤها بأموالٍ حقيقية).

يُشار إلى أن Star Wars Battlefront II متاحة الآن على PC و PS4 و Xbox One.

بعد هذه التعديلات، هل ستعود للعب Battlefront II ؟ أم أن اللعبة “راحت عليها”؟ أخبرنا في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق