أخبار

مطور Battlefield 1: تركيزنا سيكون على المتعة أكثر من الواقعية في اللعبة

rendition1.img

ينتظر عشاق سلسلة باتلفيلد بفارغ الصبر موعد طرح اللعبة الجديدة من هذه السلسلة Battlefield 1 لاسيما بعد ان لبى لهم فريق DICE ما كانوا يطلبونه دائماً من خلال العودة لأجواء الحروب العالمية.

حيث ستعود بنا لعبة Battlefield 1 إلى الحرب العالمية الأولى والفريق سيسعى لعكس أجواء تلك الفترة بشكل واقعي ودقيق بقدر المستطاع في هذه اللعبة، ولكنه يبدو بأنه لديه أولوية في هذا الشأن حيث يريد أن يركز على تقديم تجربة ممتعة أكثر من الاهتمام بتفاصيل الوقائع التاريخية.

هذا ما كشفه Robert Sammelin مصمم الرسوم الفنية باللعبة حيث ذكر في مقابلة أجريت معه مؤخراً بأن فريق التطوير يريد أن يبقى ملتزم بتقديم أحداث تاريخية دقيقة ولكنه بنفس الوقت عليه أن يوازن بين المتعة وبين الواقعية وحتى أن المتعة تغلب في بعض الاحيان على الواقعية وأضاف:

نريد أن نبتعد عن التفاصيل المتعلقة بالكتائب المتحاربة آنذاك ونبتعد أيضاً عن المفاهيم المسبقة عن تلك الفترة، نحن نريد أن نركز أكثر على المتعة على حساب الواقعية في بعض النواحي ولكن نعم فإننا أمام تحدي يتعلق بإمكانية تقديم تجربة ممتعة أثناء اللعب وبنفس الوقت نبقى ملتزمين بالوقائع.

من الجدير بالذكر أن لعبة Battlefield 1 قادمة في 21 أكتوبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق